عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2014, 06:48 PM   #16417
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-06-2014 الساعة : 06:48 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، إن تنمية محور قناة السويس يستهدف تنمية ودفع عجلة الاقتصاد القومى وخلق كيانات صناعية ولوجيستية جديدة بالمنطقة، تعتمد على أنشطة القيمة المضافة والصناعات التكميلية وإعادة التصدير للداخل والخارج واستغلال الكيانات الحالية ومشروعات تطويرها المستقبلية.

وأضاف مميش، خلال طرحه ملامح المشروع على رئيس الوزراء الدكتور حازم الببلاوى اليوم، أن هذا المشروع يعمل على تشجيع رؤوس الأموال الوطنية والعربية والأجنبية، لتنفيذ المخطط العام للمشروع دون المساس بالأمن القومى المصرى، مؤكدا أن هذا المشروع يعمل على إتاحة أكبر عدد من فرص العمل لأبناء مدن القناة و سيناء، وزيادة الدخل القومى المصرى.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060630134

وتوقع مميش أن هذا المشروع سيؤدى إلى تحول مصر لمركز اقتصادى ولوجيستى عالمى صناعى وتجارى مؤثر فى التجارة العالمية، وزيادة معدل دخل قناة السويس من العملة الأجنبية، والذى يصب فى خزانة الدولة، بالإضافة إلى مزايا أخرى كثيرة اقتصادية واجتماعية.

وأوضح مميش رئيس أن هيئة قناة السويس، هى المظلة الرسمية للمشروع، ويضم ميناء شرق بورسعيد والظهير الجغرافى لميناء شرق بورسعيد، وميناء غرب بورسعيد، وميناء العريش، وادى التكنولوجيا بشرق الإسماعيلية، والمنطقة الصماعية بشمال غرب خليج السويس، وميناءي السخنة والأدبية.

وأضاف مميش أن المشروع سيضم أنفاقا تصل بين سيناء ومنطقة القناة، مشيرا إلى أن هيئة القناة تملك ترسانة من الشركات التى يمكن أن تسهم فى المشروع.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس