عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2014, 06:49 PM   #16419
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-06-2014 الساعة : 06:49 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أعلن حسام الخضري عضو هيئة قناة السويس، عن اختيار 14 تحالف استشاري مؤهلة لشراء كراسة الشروط لمشروع قناة من بين 33 تحالف مطابق للمشروع وتم استبعاد 13 تحالف غير مطابق للشروط.

وقال مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس: إن هيئة قناة السويس هي المظلة الرسمية لمشروع تنمية قناة السويس بالتعاون مع وزارات النقل والاستثمار والتخطيط والإسكان، وإن تحقيق الأمن القومي المصري هو الهدف الأول للمشروع، مشيرا إلى أن اختيار الهيئة تتمتع بثقة عالية على المستوى المحلي والعالمي، بالإضافة إلى وجود خبرة لديها قادرة على انجاح المشروع.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060630136

وأكد مميش أن إجمالي المساحة التي سينفذ عليها المشروع تبلغ 76 ألف كم متر مربع وإجمالي عدد السكان 2.7 مليون نسمه.

وأضاف في مؤتمر صحفي عقد بالإسماعيلية للإعلان عن طرح كراسة شروط مشروع قناة السويس بحضور رئيس الوزراء وعدد من الوزراء أن المشروع يشمل تنمية ميناء غرب بورسعيد، وشرق بورسعيد، والعريش، وتنمية المنطقة الاقتصادية لشمال غرب خليج السويس، وتطوير ميناء العين السخنة، وتطوير ميناء الأدبية.

وأوضح أن إجمالي دخل قناة السويس من يوليو إلى ديسمبر 2013 بلغت 2.6 مليار دولار مقارنة بـ2.5 مليار دولار عن نفس الفترة من العام السابق.

وأعلن عن جدول زمني لتنفيذ المشروع حيث سيتم في الفترة من 8 – 1 حتى 23 يناير 2014 بقيام التحالفات الفائزة بشراء كراسة الشروط، وفي الفترة من 15 يناير وحتى 15 أبريل سيتم إعداد التشريعات الخاصصة بالمشروع، وستتاح بعد ذلك3 شهور اختيار العروض، وبعدها مدة 6 شهوربقيام التحالفات الفائزة باعداد المخطط العام للمشروع، وبعدها شهران لإعداد الحوار المجتمعي للمشروع، وفي نوفمبر 2014 سيت عقد مؤتمر عالمي للمستثمرين، وفي ديسمبر 2014 سيتم بدء طرح أعمال الأعمال المدنية، واعتبارا من بداية 2015 سيتم بدء تنفيذ أعمال البنية التحتية، وفي بداية 2015 سيتم أيضا استقبال عروض الشركات والتوكيلات كما سيتم التعاقد على تنفيذ المشروعات التي يتم اختيارها طبقا للمخطط العام.

وقال الدكتور حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء: إن المخطط العام للمشروع سيعرض على مجلس الوزارء خلال 9 شهور، مشيرا إلى أن قدرة هيئة قناة السويس قادرة على تنفيذ المشروع.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس