عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2014, 06:50 PM   #16420
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-06-2014 الساعة : 06:50 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أعلن الدكتور حازم الببلاوى، رئيس مجلس الوزراء، تدشين مشروع محور قناة السويس، بالإعلان عن التحالفات التى فازت بالحصول على كراسة الشروط، مؤكدا أن التنفيذ سيبدأ خلال 9 أشهر من الآن.

وأشار الببلاوى إلى أن المشروع سيتم طرحه للحوار المجتمعى، مشيدا فى كلمة غير مكتوبة بالإسماعيلية، بالجهد الذى بذلته اللجنة الوزارية المختصة بدراسة المشروع.

وأكد الببلاوى أن الإعلان عن تدشين هذا المشروع هو البداية الحقيقية للتنمية بمصر العظيمة، وتنفيذ أهداف ثورتى 25 يناير و30 يونيو.

وقال الببلاوي إن "مصر تمر بمرحلة ولادة آلامها شديدة، وتواجه صعوبات سياسية واقتصادية وأمنية، وهذا كله ثمن قليل على ما سوف يتحقق فى مصر خلال المستقبل القريب من تنمية".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060630137

من ناحية أخرى، دعا رئيس الوزراء المواطنين للنزول للاستفتاء على الدستور، مؤكدا على يقظة الدولة واتخاذها كل الاجراءات لتأمين الاستفتاء، وشدد على ضرورة نزول المواطنين مهما روجت القوى الأخرى لشائعات لمنع النزول، مضيفا أن خروج المواطنين للمشاركة هو مهمة دفاع عن هذا الوطن.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس