عرض مشاركة واحدة
قديم 01-09-2014, 08:58 AM   #16457
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-09-2014 الساعة : 08:58 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

نجحت شركة مشروعات نظم القوى psp التابعة لمجموعة السويدى اليكتريك فى الفوز بأول عقد لها خاص بمحطة محولات 500 كيلو فولت وهى محطة السويس المعزولة بالغاز .
قال الدكتور مصطفى أمين رئيس الشركة لـ المال أمس أن psp تفوقت على شركة هيونداى الكورية المنافس الوحيد لها فى هذا العطاء بفارق الأسعار حيث بلغ عرض الشركة 31 مليون دولار فى حين بلغ عرض هيونداى نحو 36 مليوناً .
وأوضح أمين أن هذا العقد هو الأول الذى تفوز به الشركة فيما يخص أعلى مستوى فى محطات المحولات بعد فوزها مؤخراً بمحطة محولات منشأة ناصر بقدرة 220 كيلو فولت لافتاً الى أنه سيعزز قدرة الشركة التنافسية خارج البلاد والحصول على حجم أعمال فى قطاع نقل الطاقة .
وأشار أمين الى أن psp تحالفت مع شركة هيوسونج الكورية المتخصصة فى إنتاج مهمات المحطات 500 كيلو فولت بالنظام المعزول بالغاز مما دعم من قدرتها للتغلب على عرض هيونداى .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس