عرض مشاركة واحدة
قديم 01-09-2014, 09:18 AM   #16460
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-09-2014 الساعة : 09:18 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

استقبل الدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء امس نيكولا جاليه سفير فرنسا فى القاهرة حيث بحث المسئولان سبل تعزيز العلاقات المصرية و الفرنسة فى جميع المجالات و تطويرها بما يحقق مصلحة الشعبين خلال الفترة المقبلة .
و استعرض الدكتور الببلاوى خلال المقابلة ما تقوم به الدولة من جهود على صعيد تحقيق الاستقرار الامنى و مكافحة اعمال العنف بالاضافة الى التزام مصر بتطبيق خارطة الطريق و ما تقوم به من تحضيرات لانجاح عملية الاستفتاء على الدستور يومى 14 و 15 يناير الجارى .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060630216
من جهة اخرى وردا على استفسارات السفير الفرنسى تطرق رئيس الوزراء الى اداء الاقتصاد المصرى خلال الفترة الاخيرة و سبل تحسين مؤشراته من خلال حزمتين تحفيزتين له بما يسهم فى رفع المستوى المعيشى للمواطنين و تكريس العدالة الاجتماعية خاصة فى المناطق الاشد فقرا و المهمشة و من خلال تنفيذ مشروعات البنية الاساسية كما اشار الدكتور الببلاوى الى قيامه اول امس بتدشين مشروع تنمية قناة السويس معددا الفوائد التى ستعود منه على الاقتصاد المصرى .
كما بحث الجانبان وضع الاستثمارات الفرنسية فى مصر و امكانات تعزيزها على المدى المنظور و ما تحقق من تقدم على صعيد الانتهاء من تنفيذ المرحلة الثانية من الخط الثالث لمترو انفاق القاهرة .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس