عرض مشاركة واحدة
قديم 01-09-2014, 10:35 AM   #16472
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-09-2014 الساعة : 10:35 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صحيفة الاخبار
بدأ أمس تطبيق قرار البنك المركزي بزيادة التحويلات المالية للافراد إلي الخارج بما لا يجاوز 100 الف دولار او ما يعادلها للعميل الواحد مرة واحدة خلال عام وذلك بدلا من القرار السابق الصادر عام 2011 بالسماح للافراد بتحويلات مالية لا تتجاوز 100 الف دولار مرة واحدة مدي الحياة.
صرح بهذا مصدر مصرفي وقال ان الهدف من زيادة التحويلات المالية تيسير القيود علي تحويلات النقد الاجنبي خاصة مع بدء عودة الاستقرار وزيادة المعروص من الدولار والعملات الاجنبية في الاسواق وتحسن الظروف الاقتصادية مقارنة بالاشهر الماضية وخاصة بعد ثورة يناير والتي تسببت في تراجع الاحتياطي الاجنبي وخاصة خلال حكم الاخوان.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060630229
وتوقع حمدي النجار رئيس الشعبة العامة للمستوردين باتحاد الغرف التجارية تحسن الاوضاع الاقتصادية خلال المرحلة القادمة وزيادة المعروض من الدولار مع زيادة التحويلات الخارجية والاستثمارات الخارجية بما ينعكس علي استقرار سعر الدولار والذي وصل الي 696 قرشا للشراء و699 قرشا للبيع في البنوك والصرافة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس