عرض مشاركة واحدة
قديم 01-14-2014, 10:14 AM   #16548
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-14-2014 الساعة : 10:14 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف أشرف صبرى، المدير التنفيذى لشركة «فورى»، عن تعاقد شركته مع بنك «عوده - مصر»، لاطلاق منتج تحويل الأموال عبر الموبايل، متوقعا الانتهاء من إجراءات طرح المنتج قبل نهاية مارس المقبل.

وأشار الى أن دور شركته يتمثل فى إعداد الأنظمة التكنولوجية الخاصة بتهيئة منافذ الدفع الالكترونية لتحويل الأموال، مشيرا الى أنه يمكن الحصول على الأموال عبر الموبايل من خلال ماكينات «فورى»، فضلا عن منافذ شركات الهاتف المحمول وفروع البنوك.

وتوقع اطلاق المنتج لبنكين جديدين قبل منتصف العام الحالى، مفضلا عدم الإفصاح عن هوية البنكين حتى يتم الانتهاء من المفاوضات وبدء تنفيذ إجراءات طرح المنتج.

وقال صبرى، فى وقت سابق لـ«المال»، إن هناك مفاوضات تجريها شركته مع ستة بنوك حكومية وأجنبية لإضافة خدمات الدفع عبر الموبايل من خلال نقاط الدفع التى تملكها «فورى»، ويعتبر «عوده - مصر» البنك الرابع الذى يطلق خدمة تحويل الأموال فى السوق المصرية بعد «التعمير والإسكان»، و«الأهلى»، وبنك دبى الإمارات الوطنى «بى إن بى باريبا سابقا».

وأشار المدير التنفيذى لشركة «فورى» الى أن الشركة ستنتهى من إضافة خدمات تقسيط قروض التجزئة المصرفية على ماكيناتها لعملاء بنك «عوده - مصر» قبل نهاية فبراير المقبل.

وتوقع صبرى الإعلان عن إضافة خدمات التقسيط لبنكين آخرين فى مارس المقبل، لافتا الى أن «فورى» تعتزم التعاون مع 7 بنوك قبل نهاية العام، فيما يتعلق بإدراج تقسيط القروض على ماكينات الدفع التابعة للشركة.

إلى ذلك، قال صبرى إن شركته اطلقت مؤخرا بالتعاون مع وزارة الداخلية خدمات تحصيل المخالفات المرورية عبر ماكينات «فورى»، مشيرا الى أن الوزارة طرحت الخدمة فى قسم النزهة بشكل مبدئى، على أن يتم تعميم التجربة قبل نهاية عام 2014.

تأسست شركة فورى للأنظمة المتكاملة «fis » عام 2008 كمؤسسة متخصصة فى مجال البرمجيات توفر مجموعة متكاملة وآمنة من الحلول الهيكلية الموجهة للخدمات القائمة على تكنولوجيا التصميم الخدمى، مستهدفة بذلك المؤسسات المالية ومشغلى شبكات الاتصالات والجهات الحكومية، وتبلغ الحصة السوقية للشركة %11 من حجم سوق المدفوعات فى مصر، وتمتلك 27 ألف نقطة دفع منتشرة على مستوى أنحاء الجمهورية، مستهدفة زيادتها الى 50 ألف نقطة لتصل حصتها الى %16 من حجم السوق بنهاية العام الحالى.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060630362

وتسعى الشركة لزيادة حجم أعمالها عبر مضاعفة قيمة المتحصلات الالكترونية من 2 مليار جنيه بنهاية ديسمبر الماضى الى 4 مليارات جنيه خلال العام الحالى.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس