عرض مشاركة واحدة
قديم 01-15-2014, 10:46 AM   #16579
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-15-2014 الساعة : 10:46 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صحيفة الاهرام
تستعد وزارة النقل لإنشاء طريق جديد يصل بين محافظتي بورسعيد والإسماعيلية‏,‏ حيث لا يوجد حاليا طريق بين المحافظتين سوي الطريق المجاور للمجري الملاحي لقناة السويس‏,‏ ومن المقرر أن يتم البدء في الأعمال التنفيذية للمشر وع خلال العام المالي المقبل لخدمة مشروع تنمية محور قناة السويس.
وقال المهندس رمزي لاشين ـ رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري إن التكلفة المبدئية المقدرة لإنشاء الطريق تبلغ نحو مليار ونصف المليار جنيه بخلاف المبالغ التي سيتم سدادها كتعويضات للأهالي الذين سيتم نزع ملكيتهم للأراضي التي سيمر فيها مساره الذي سيبدأ من الطريق الدائري ببورسعيد وينتهي عند طريق الصالحية بالإسماعيلية, وأن طوله47 كيلو مترا وعرضه40 مترا مقسمة علي6 حارات3 للذهاب ومثلها للإياب.
وأضاف أن المشروع سيكون من ضمن الطرق الحرة التي توجد علي مسارها تقاطعات لذلك فهو يحتاج إلي بعض الأعمال الصناعية كالكباري للمرور أعلي المزارع السمكية والمجاري المائية المنتشرة علي طول المسار المخطط له, وهذه الأعمال ستجعل المدة الزمنية للتنفيذ تصل إلي30 شهرا.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس