عرض مشاركة واحدة
قديم 01-15-2014, 11:58 AM   #16588
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-15-2014 الساعة : 11:58 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

ردا على استفسارات البورصة بخصوص ما تم نشره بإحدى الصحف, ورد بيان من الشركة بخصوص النزاع القائم بينها وبين مصلحة الضرائب .


بالإشارة الى التصريح الصحفى المنشور بأحد الصحف تحت عنوان : " الضرائب : إحالة اوراسكوم للإنشاء للنيابة قرار نهائى .. و لن نتنازل عن حق الدولة " . بالإشارة الى الموضوع المشار اليه بعالية ، و رغما عن سياسة الشركة فى عدم الرد على ايه شائعات او اخبار خاطئة و التزامها بالإفصاح عن الاخبار الجوهرية وفقا لقواعد قيد و استمرار قيد و شطب الاوراق المالية المعمول بها فى البورصة المصرية ، تود إدارة الشركة التأكيد على أن
نزاعها القائم فيما بينها و بين مصلحة الضرائب هو نزاع منذ فترة و مطروحاً امام النيابة العامة الموقرة فى تحقيقات قضائية تجريها بشأنها ، ووفقا للالتزام الشركة الدائم فانها تمتنع عن التعليق على ايه نزاعات منظورة امام النيابة العامة او القضاء بحسب الاحوال و تترقب حتى صدور كلمة القضاء بشان تلك المنازعات و فى جميع الاحوال أن الشركة تؤكد أنه فى أيه منازعة ذات طابع قضائى تلتزم فى معالجتها من خلال الطرق و الوسائل التى حددها القانون و ليس من خلال وسائل الاعلام .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060630414
وتاكيدا لما سلف فان إدارة الشركة لم يصل اليها بأى شكل رسمى عن وجود ايه بلاغات جديدة ضدها من مصلحة الضرائب .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس