عرض مشاركة واحدة
قديم 01-16-2014, 09:02 AM   #16593
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-16-2014 الساعة : 09:02 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صرح محمد عشماوي رئيس المصرف المتحد بأن سعر الدولار الخاص بالعطاءات يوم الأربعاء، شهد استقرارًا في سوق الصرف بسبب الزيادة الملموسة في تدفق الاستثمار غير المباشر من قبل المؤسسات الكبرى والذي تزامن مع صعود البورصة وتجاوز حجم التعامل اليومي لأكثر من 1.2 مليار جنيه.

وكشف عشماوي لـ"بوابة الأهرام"، عن أن ثلث تلك التعاملات كانت عبارة عن تدفقات لاستثمارات غير مباشرة مما أدي لزيادة النقد الأجنبي بالسوق المصري مدفوعًا باستقرار في سوق الصرف؛ مشيرًا إلى أن سعر الكوريدور وصل مستوي 8.25 "العائد لليلة واحدة في تعاملات البنك المركزى مع البنوك"، وذلك بعد ان تم تخفيض سعر الفائدة من قبل البنك المركزي نصف في المائة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060630430

وتوقع عشماوي أن تحافظ السياسة النقدية في اجتماع المركزي غدًا الخميس برئاسة هشام رامز محافظ البنك المركزي على سعر الفائدة الحالي دون تغيير لاعطاء فرصة للسوق لمزيد من الاستقرار وترقب الاوضاع.

وبلغ سعر الدولار في العطاءات اليوم 6.95.22 جنيه، بينما بلغ في العطاء السابق 6.95.24 جنيه.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس