عرض مشاركة واحدة
قديم 01-16-2014, 09:12 AM   #16596
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-16-2014 الساعة : 09:12 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

ورد بيان من الهيئة العامة للرقابة المالية يفيد ان الهيئة ليس لديها مانع بصفة مبدئية من قيام شركة مرسى مرسى علم للتنمية السياحية بنشر الدعوة لقدامى المساهمين للاكتتاب في اسهم زيادة راس مال الشركة المصدر البالغ عددها 30 مليون سهم لقدامى المساهمين بقيمة اسمية واحد جنيه للسهم بالاضافة الي ( 2,5 قرش مصاريف اصدار للسهم ) وقيمة إجمالية للإصدار قدرها 30 مليون جنيه مصرى مع السماح بتداول حق الاكتتاب لعدد مساو لعدد اسهم الزيادة منفصلا عن السهم الاصلي , تود إدارة البورصة ان تحيطكم ان صاحب الحق في الاكتتاب هم المساهمين القدامى بالشركة حاملي ومشتري السهم حتى نهاية جلسة التداول يوم الخميس الموافق 30/01/2014 .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060630433

وذلك وفقاً لقرار الجمعية العامة غير العادية للشركة الصادر باجتماعها المنعقد فى 4/1/2014 بالموافقة على زيادة رأس المال وتعديلاً للمادتين ( 7.6 ) من النظام الأساسى وفقاً لما يسفر عنه الأكتتاب .

مقدار الزيادة :
زيادة رأس المال المصدر من 20 مليون جنيه فى 50 مليون جنيه مصرى بزيادة قدرها 30 مليون جنيه مصرى بالقيمة الأسمية جنيه واحد للسهم مضافاً إليها قرشان ونصف للسهم بواقع 2.5% من القيمة الأسمية .
الحق فى الأكتتاب :
وفقاً لقرار الجمعية العامة غير العادية المنعقدة فى 4/1/2014 يحق لقدامى مساهمى شركة مرسى مرسى علم للتنمية السياحية حاملى ومشترى السهم حتى نهاية جلسة تداول يوم 30/1/2014 الأكتتاب فى حدود نسبة 150% من الأسهم التى يمتلكها كل منهم فى رأسمال الشركة قبل الزيادة كما يحق له بيع كل أو جزء من حق الأكتتاب منفصلاً عن السهم الأصلى مع العلم بأنه سوف تجبر كسور حقوق حق الأكتتاب وأسهم الزيادة لصالح صغار المساهمين من الأصغر للأكبر حتى نفاذ كمية الكسور .
موعد الأكتتاب :
يتم فتح باب الأكتتاب إعتباراً من يوم 4/2/2014 ولمدة شهر ينتهى فى 5/3/2014 ويجوز غلق باب الأكتتاب فى حالة تغطية كامل قيمة الأكتتاب .
متلقى الأكتتاب :
يتم تلقى الأكتتاب من خلال جميع فروع البنك التجارى الدولى .
تداول حق الأكتتاب :
يحق لمساهمى الشركة تداول حق الأكتتاب منفصلاً عن السهم الأصلى وذلك خلال الفترة من 4/2/2014 ( تاريخ فتح باب الأكتتاب ) وحتى تاريخ 2/3/2014 ( قبل موعد غلق باب الأكتتاب بثلاثة أيام ) على أن تراعى الشركة الحصول مقدماً على موافقة شركة الإيداع والقيد المركزى على قيد حق الأكتتاب والتقدم بطلب قيد تداول حق الأكتتاب الى إدارة البورصة قبل خمسة أيام عمل على الأقل من التاريخ المحدد لفتح باب الأكتتاب وذلك وفقاً لقرار مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية رقم (23) لسنة 2012 الصادر بتاريخ 12/3/2012 .
وفى حالة عدم تغطية الأكتتاب فى المرحلة الأولى يعاد طرح الأسهم المتبقية مرة أخرى على المساهمين القدامى والذين لم يقوموا ببيع الحق فى الأكتتاب ومشترى حق الأكتتاب دون التقيد بنسب الأكتتاب وفى هذه الحالة إذا تجاوز الأكتتاب الأسهم المتبقية سيتم التخصيص على أساس نسبة الأسهم المطلوبة الى الأسهم المتبقية وسيتم جبر الكسور لصالح صغار المساهمين .
وتقوم الشركة برد المبالغ الزائدة الناتجة عن الأكتتاب فى الأسهم المتبقية خلال أسبوع من غلق باب الأكتتاب من خلال البنك المتلقى للأكتتاب وسيتم الإعلان عن ذلك فى حينه بعد موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية ويكتفى بما تم الأكتتاب فيه فى المرحلتين الأولى والثانية .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس