عرض مشاركة واحدة
قديم 01-19-2014, 05:59 PM   #16620
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-19-2014 الساعة : 05:59 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف الدكتور محمد معيط، نائب رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، عن موافقة الهيئة على الطلب المقدم من هيئة اللويدز العالمية بقيدها بقائمة معيدى التأمين المعتمدة لدى هيئة الرقابة المالية فى مصر.

وتعكس هذه الخطوة ثقة هيئة اللويدز العالمية فى سوق التأمين المصرى الذى يتجه حاليًا نحو تطبيق المعايير الدولية للإشراف والرقابة على صناعة التأمين، وتعزيز الحوار بين هيئات الإشراف والرقابة العالمية وهيئة الرقابة المصرية من اجل الاستفادة من أفضل الممارسات والتجارب في مجالات التأمين.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060630493

وأشار معيط إلى أن هيئة اللويدز العالمية والمعروفة دوليًا بهيئة (مكتبى لندن العالمية)، تعتبر أحد أهم هيئات ومنظمات التأمين البحري العالمية إلى جانب أنواع التأمين الأخرى، وأنها بمثابة هيئة تضم في تشكيلها وأنشطتها معظم شركات التأمين التي تقوم بالاكتتاب في مجال التأمين البحري وأنواع التأمين الأخرى في المملكة المتحدة.

وقد تم تأسيس اللويدز في يونيو عام 1884 كمؤسسة أو اتحاد يهدف إلى تنمية وتطوير مختلف أنشطة وممارسات التأمين البحرى وأنواع التأمين الأخرى.

والجدير بالذكر أن هيئة اللويدز حاصلة على تصنيف aaa من مؤسسات التصنيف العالمية (فيتش– أستاندرد اند بورز- أيه أم بست)، وتقوم بقبول عمليات إعادة التأمين من حوالى 200 دولة منهم 75 دولة مرخص لها بالعمل فيها وتتركز معظم أعمالهم فى كل من أمريكا وكندا وأوروبا بنسبة 75 % من مجمل أعمالها.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس