عرض مشاركة واحدة
قديم 01-19-2014, 06:00 PM   #16621
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-19-2014 الساعة : 06:00 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
أعلنت وزارة الشباب عن فتح باب استقبال طلبات الشباب من الجنسين للحصول علي قروض للبدء في مشروعات استغلال العلامة التجارية "الفرنشايز" لعدد من الشركات بالكثير من المجالات، بالتعاون مع الصندوق الاجتماعي للتنمية.

ووضعت وزارة الشباب شروط يجب توافرها في المتقدم، وهي: الأهلية القانونية، حسن السير والسلوك، التفرغ لإدارة المشروع، التواجد بذات المحافظة، تأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها، وكذلك يتوافر في المتقدم الشروط الخاصة بالشركة مانحة حق الامتياز.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060630494

والمستندات الأساسية المطلوبة من المتقدمين فتتمثل في توافر مكان المشروع، السجل التجارى، البطاقة الضريبية، ترخيص مزاولة النشاط، والرقم القومي للمشروعات الصغيرة.

ويمكن للشباب الراغبين الحصول على استمارة التقديم من خلال وزارة الشباب أو مديريات ومراكز الشباب بالمحافظات ومكاتب الصندوق الاجتماعي للتنمية بمختلف المحافظات اعتباراً من الاثنين المقبل ولمدة أسبوعين.

يذكر أن "فرنشايز" تعني عقد لحق الامتياز، ويعرف بأنه عقد بين طرفين مستقلين قانونيًا واقتصاديا ويقوم بمقتضاه أحد طرفيه والذي يطلق عليه مانح الامتياز بمنح الطرف الأخر والذي يطلق عليه ممنوح الامتياز الموافقة على استخدام حق أو أكثر من حقوق الملكية الفكرية والصناعية أو المعرفة الفنية لإنتاج سلعة أو توزيع منتجاته أو خدماته تحت العلامة التجارية التي ينتجها أو يستخدمها مانح الامتياز ووفقا لتعليماته وتحت إشرافه حصريا في منطقة جغرافية محددة ولفترة زمنية محددة مع التزامه بتقديم المساعدة الفنية وذلك مقابل مادي أو الحصول على مزايا أو مصالح اقتصادية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس