عرض مشاركة واحدة
قديم 01-19-2014, 06:01 PM   #16623
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-19-2014 الساعة : 06:01 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف حسن فهمى، رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، عن إنشاء أول تجمع صناعى لمنتجات الألبان التقليدية فى محافظة البحيرة، مؤكداً أن مدة تنفيذ المشروع تصل إلى 3 سنوات، لافتاً إلى دور المشروع فى توفير العديد من فرص العمل.

وأوضح فى مؤتمر صحفى عقده أمس، بمناسبة تدشين المشروع، أنه تم اختيار محافظة البحيرة لأنها تمتلك أكبر رقعة زراعية مقارنة ببقية محافظات الجمهورية، فضلاً عن سعى الهيئة لخلق مناطق استثمارية جديدة.

من جهته، قال اللواء مصطفى هدهود، محافظ البحيرة خلال كلمته، إنه تم الاتفاق بشكل نهائى مع وزارة الزراعة لإقامة المشروع بهدف تحقيق الاكتفاء الذاتى من الثروة الحيوانية والوصول إلى مرحلة تصديرها، وليس استيرادها كما يحدث حالياً.

وأشار إلى أنه جار استكمال مشروع البورصة الصناعية على مساحة 57 فداناً بمركز بدر، كما أنه جار التنسيق مع هيئة التنمية التجارية ووزارتى الاستثمار والبيئة، مؤكداً على الاتفاق مع مستثمرين أجانب للمشاركة فى المشروع.

وأضاف هدهود أن المرحلة المقبلة ستشهد تطوير مدينة رشيد ووادى النطرون، كى تصبح صالحة للسياحة الأجنبية، إلى جانب تطوير النقل النهرى للربط بين ادفينا بالمرسى البحرى بالإسكندرية، فضلاً عن توفير مراكب سياحية برشيد.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060630496

وأشار علاء عز، أمين عام اتحاد الغرف التجارية، عضو مجلس إدارة الغرفة الألمانية العربية، إلى مطالبة الاتحاد الأوروبى بالإشراف على إنشاء 8 مشروعات جديدة بالإسكندرية من ضمنها مشروع جديد للتنمية السياحية يتكلف 3.5 مليون يورو، فضلاً عن مشروع للمخلفات الصلبة بقيمة 5 ملايين جنيه، ومشروع آخر بقيمة 4.5 مليون جنيه لتوفير التغذية المدرسية.

وقال الدكتور خالد حنفى، رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، إن الجهاز يقوم خلال العام الحالى بإنشاء أكبر تجمع تجارى لوجيستى لتوفير 20 ألف فرصة عمل، مؤكداً دور الجهاز فى رصد المشكلات التى تعوق الاستثمار ومعالجتها خلال المرحلة المقبلة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس