عرض مشاركة واحدة
قديم 01-21-2014, 06:03 PM   #16642
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-21-2014 الساعة : 06:03 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

يترأس الدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء الوفد المصرى الذي سيحضر المنتدى الاقتصادى العالمى المقرر انعقاده غدا الأربعاء بـ "دافوس"، وذلك لعرض الاصلاحات التي تقوم بها الحكومة والفرص المستقبلية لنمو الاقتصاد المصري خلال الفترة المقبلة، جاء ذلك فى بيان لوزارة المالية صباح اليوم الثلاثاء.

وسيلقى الدكتور أحمد جلال وزير المالية كلمة خلال مشاركته فى المنتدى عن العالم العربى، وكيفية عبور المرحلة الحالية والوصول لطريق الاستقرار والمشاركة الجماعية وتوفير فرص عمل للشباب، ويشارك فى هذه الجلسة نائب رئيس الوزراء العراقي، ووزيرة التخطيط والتنمية الكويتى، ورئيس مؤسسة الاستثمار بالبحرين، إلي جانب رجل الأعمال الاماراتي محمد العبار.

كما يشارك وزير المالية فى جلسة خاصة عن مستقبل مصر فى مرحلة التحول، بالإضافة إلى عقده عدد من الاجتماعات واللقاءات الثنائية علي هامش المنتدي مع عدد من كبار المسئولين العرب والأجانب.

وأكد جلال أن مشاركة مصر في المنتدي العالمي تعد فرصة كبيرة لدعم جهود الحكومة المصرية لاستعادة ثقة الأسواق الدولية في مستقبل الاقتصاد الوطني، والترويج للاصلاحات التي اتخذتها الحكومة لاستعادة معدلات النمو المرتفعة، والاستقرار المالي، والاجراءات المنتظر الإعلان عنها قريبا من أجل تشجيع مجتمع الأعمال علي الاسراع في تنفيذ الخطط المتعلقة بضخ استثمارات جديدة بالسوق المصرية.

وأشار إلي أن كثيرا من الشركات العالمية أعلنت بالفعل عن خطط لزيادة استثماراتها بمصر فور استقرار الأوضاع والانتهاء من المرحلة الانتقالية، وهو الأمر الذي يحدث حاليا بعد إقرار الدستور الجديد وبدء مرحلة بناء مؤسسات الدولة.

وقال ان مصر تحتاج الآن لعودة زخم الاستثمارات الاجنبية والعربية والمصرية لمستويات ما قبل الازمة المالية العالمية عام 2008 ، لاستغلال الفرص الاستثمارية الواعدة.

يذكر أن الاجتماع السنوى للمنتدى الاقتصادي العالمى "دافوس" للعام الحالى يشارك به 2500 من القادة والوزراء وكبار المسئولين التنفيذيين والخبراء ورجال الأعمال من بينهم 40 من قادة ورؤساء الدول ، وتستمر فعاليات المنتدى لمدة 4 أيام، حيث يناقش من خلال جلساته أهم التحديات التى تواجه العالم حاليا والمخاطر المحتملة على المدى المتوسط والطويل، كما يناقش الأفكار الجديدة في قطاعات الاقتصاد والتكنولوجيا والبيئة، والأشياء التى تؤثر على حياة الإنسان خلال الفترة المقبلة

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس