عرض مشاركة واحدة
قديم 01-21-2014, 06:05 PM   #16644
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-21-2014 الساعة : 06:05 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

يقوم وفد تجاري بريطاني بزيارة تستغرق أسبوعا إلى مصر، تبدأ يوم الخميس المقبل 23 يناير، ويضم الوفد تيم فلير مدير المكتب التجاري في لندن ورود جريفين خبير إدارة المشروعات العملاقة ببريطانيا، وأعضاء من مكتب التمثيل التجاري ukti بالسفارة البريطانية بمصر.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060630645

وذلك لدراسة الفرص المتاحة في مشروع تنمية قناة السويس.

ومن المقرر أن يقوم الوفد بزيارة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، وزارة النقل بالإسكندرية، كما يتضمن إجراء بعض المقابلات مع الشركات البريطانية التي وقع عليها الإختيار ضمن القائمة النهائية لدخول مناقصة مرحلة "تصميم لمشروع"، وذلك لما يمثله هذا المشروع من فرص للاستثمار الأجنبي والمحلي.

وأكد تيم فلير في حديث مهم أن: الشركات البريطانية تود تقديم كافة الخبرات والمساعدات لانجاح هذا المشروع العظيم، معبرا عن سعادته لاختيار الأربع شركات البريطانية ضمن المرحلة الأولى للمشروع، وهو ما يعكس حجم الاهتمام البريطانية بالاستثمار في مصر، بالاضافة إلى تميز الشركات البريطانية في مشاريع البنية التحتية العملاقة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس