عرض مشاركة واحدة
قديم 01-22-2014, 06:13 PM   #16659
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-22-2014 الساعة : 06:13 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

حددت الحكومة 5 جنيهات مقابل حق الانتفاع السنوى للمتر باراضى المرحلة الثانية بمنطقة شمال غرب خليج السويس تمهيدا للتخصيص بالامر المباشر .
الغت الحكومة مزايدة كانت قد طرحتها على كامل مساحة المرحلة الثانية البالغة 14.5 كم 2 لعدم تلقيها اى عروض .
قال عادل ايوب رئيس مجلس ادارة شركة التنمية الرئيسية التابعة للهيئة الاقتصادية لشمال غرب خليج السويس ان مجلس ادارة الهيئة استقر على تحديد 5 جنيهات مقابل حق الانتفاع السنوى لكل متر مربع على ان يعاد النظر فى تلك الاسعار بعد مرور 10 سنوات بزيادة تصل الى 10% .
اضاف ايوب فى تصريحات للمال ان الشركة تلقت الاسعار الجديدة وستقوم خلال الايام المقبلة باخطار المستثمرين بتلك الاسعار تمهيدا للتخصيص المباشر .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060630679
لفت الى ان تلك الاسعار سيتم تطبيقها على جميع المساحات ابتداء من 1 كم 2 الى 5 كم 2 دون اى زيادات
وفقا ل ايوب قد تصل مدة حق الانتفاع الى 50 عام واكد ان الشركات المطورة ستتحمل جميع التكاليف الخاصة بالمرافق حرصا من الحكومة على تخفيف الاعباء على الموازنة العامة للدولة .
وعن اليات السداد قال : سنطرح اكثر من بديل لتخفيف الاعباء على المطورين سواء السداد بشكل سنوى او على فترات متباعدة ووفقا لضوابط يتم الاتفاق عليها مع كل مستثمر على حدة .
تابع : لا توجد اى قيود على اقامة اى صناعات فيما عدا الصناعات الثقيلة وكذلك المحظورة وفقا للاشتراطات التى تحددها وزارة الصناعة .
اضاف : تلقينا خلال الفترة القليلة الماضية عروض هائلة للحصول على اراض ومن المتوقع ابرام تعاقدات خلال ايام .
كشفت المال فى وقت سابق عن تقدم الشركة المصرية الصينية للحصول على 3 كم 2 فيما اعربت شركة كربون القابضة عن نيتها الحصول على 5 كم2 لاقامة مشروع للبتروكيماويات بتكلفة استثمارية تقترب من 5 مليار دولار .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس