عرض مشاركة واحدة
قديم 01-22-2014, 06:14 PM   #16660
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-22-2014 الساعة : 06:14 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال شريف سامى رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية ان مجلس ادارة الهيئة سيعقد اجتماع اليوم الاربعاء لمناقشة المقترحات التى وردت من الجهات المعنية بسوق المال بشان مشروع تعديلات قواعد القيد الجديدة مرجحا ان يتم اقرارها خلال الاجتماع حال الانتهاء من مناقشتها .
كشف سامى عن ان اغلب المقترحات التى تلقتها الهيئة تدور حول شروط قيد الشركات علاوة على معايير طرح الشركات الجديدة والتى لا تستوفى معايير الربحية .
اشار سامى الى ان الرقابة المالية تلقت مقترحات عديدة من جهات مختلفة على مدار الاسبوعين الماضيين فى مقدمتها اللجنة الاستشارية لسوق المال علاوة على عدد من الشركات والكيانات التى تطوعت بارسال مقترحاتها .
يشار الى ان الهيئة العامة للرقابة المالية كانت قد طرحت قواعد القيد بالبورصة الجديدة للحوار المجتمعى منذ نحو الاسبوعين وطالبت جميع الجهات المهتمة بسوق المال بالاضافة الى البورصة واللجنة الاستشارية بارسال مقترحاتها فى هذا الصدد .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060630680
فى سياق مواز كشف سامى ان الهيئة قامت برفع اللائحة التنفيذية لصناديق الاستثمار للوزير المختص بعد اقرارها خلال اجتماع مجلس ادارة الهيئة السابق مع جميع التعديلات الاخرى الخاصة بلائحة قانون سوق المال .
لفت الى ان الهيئة ستركز بعد الانتهاء من اقرار قواعد القيد على ملفات جديدة تتمثل فى قواعد تنظيم الشراء بالهامش وخفض زمن التسوية اضافة الى تعديل النظام الاساسى لصندوق حماية المستثمر .
رجح سامى انتهاء الخبير الاكتوارى الذى عينته الرقابة المالية من الدراسة الاكتوارية لصندوق حماية المستثمر خلال فبراير المقبل لتتم مناقشتها مع مجلس الادارة وعرضها على ادارة الصندوق .
قال رئيس الرقابة المالية ان نشاط التامين ياتى ايضا ضمن اهتمامات الهيئة خلال 2014 حيث تعكف الهيئة على مناقشة القواعد المنظمة لعمل وسطاء التامين وعلى اعداد اطار تنظيمى لشركات الرعاية الصحية بجانب تعديل قانون التامين وصناديق التامين الخاصة .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس