عرض مشاركة واحدة
قديم 01-22-2014, 06:20 PM   #16668
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-22-2014 الساعة : 06:20 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أكد د. خالد نجاتي رئيس الجمعية المصرية لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة أن الاختلاف بين ماهو قائم الآن وماكان في السابق حول مشروع تنمية اقليم قناة السويس، هو أن الحكومة الحالية ليس لها أغراض سياسية بل الغرض مصلحة اقتصادية، مما سينقل مصر نقله كبيرة.


وقال في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام" إن اليابان عرضت حاليا تمويل البنية الأساسية بنسبة فائدة بسيطة جدا تقدر بـ 0.3%، وهذا الطرح لايمكن رفضه حيث إن الحكومة اليابانية ليس لها أغراض سياسية سيئة مثل حكومات قطر وتركيا عندما كانت تقدم خدماتها للحكومة السابقة ، فالعرض الياباني مازال قائما.


وتابع: يجب أن نبتعد عن الحكومات العربية في هذا المشروع، لأننا نحتاج دعمهم الاقتصادي والمادي للمرحلة الحالية ولمدة ثلاث سنوات على الأقل.


إلا انه أكد حاجة مصر للشركات الاستثمارية العربية أيضا في الوقت الحالي لهذا المشروع خصيصا ولمشروعات أخرى، وذلك في جملة حاجة البلاد للشركات الاستثمارية المحلية والعالمية.


وحذر من أن يدخل المشروع شركات لها علاقة بالنظامين القطري أو التركي خاصة أن عددًا كبيرًا من الشركات التي يساهم فيها أعضاء من الجماعه في دول أوروبية وأمريكية وأخرى آسيوية.


ولفت إلى أنه يمكن فتح باب التبرعات بشكل مبدئي للمشروع، ثم يطرح أسهم في البورصة من خلال عمل شركات وطنية لتنفيذ مشروعات بالمنطقة، وبعدها يتم الاتجاه للبنك الأوروبي والصندوق العربي وجهات تمويلية مختلفة التي يمكن ان تقدم القروض بفائدة بسيطة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس