عرض مشاركة واحدة
قديم 01-26-2014, 05:10 PM   #16709
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-26-2014 الساعة : 05:10 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال شريف سامي رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية إن سوق المال المصرية تعمل بصورة طبيعية ولن يتم تعليق التداول في البورصة اليوم رغم الأحداث الدامية التي شهدتها الأيام الماضية‏.‏

وأضاف في تصريحات خاصة لـ الأهرام أنه تم الاتفاق مع إدارة البورصة منذ مطلع أغسطس الماضي علي أن الاجراءات الاحترازية هي أبغض الحلال ولن يتم اللجوء إليها إلا في حالة الضرورة القصوي.
وأشار إلي أن الهيئة والبورصة تعليان من شأن السيولة في الأسواق وبالتالي لن يتم تعليق التداول في البورصة خلال تعاملات اليوم, موضحا أن تعليق التداول في السوق مرهون بحالة عدم تمكن شركات الوساطة والإدارات المعنية من مباشرة عملها وهذه الحالة غير موجودة في الفترة الحالية.
وأضاف سامي أن الحالة الوحيدة التي يتم تعليق العمل في السوق هي الأيام التي لا تعمل فيها البنوك نطرا لارتباط عمليات التسوية بالجهاز المصرفي. من جانب أخر أظهر التقرير الأسبوعي للبورصة المصرية إتجاه المستثمرين الأجانب نحو الشراء بقوة, حيث سجلت صافي تعاملاتهم شراء لمصلحة السوق بنحو65.41 مليون جنيه, وفي السياق نفسه سجلت تعاملات المستثمرين العرب صافي شراء أيضا بقيمة47.47 مليون جنيه.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس