عرض مشاركة واحدة
قديم 01-29-2014, 06:12 PM   #16797
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-29-2014 الساعة : 06:12 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

علمت «المال» أن دولة الإمارات قامت بتوريد الحزمة الأولى من المساعدات البترولية للسوق المحلية خلال العام الحالى بقيمة بلغت حوالى 180 مليون دولار، شملت توريدها لـ220 ألف طن من المنتجات البترولية.

من جانبه كشف مصدر مسئول بالهيئة العامة للبترول أن الإمارات تعد الدولة الأولى التى وافقت بشكل نهائى على استكمال سيناريو الدعم البترولى للسوق المحلية خلال 2014 عقب مفاوضات الحكومة المصرية المكثفة معها مؤخراً.
وأكد المصدر فى تصريحات خاصة لـ«المال» أن التفاوض مازال مستمراً مع الكويت والسعودية لتوريد شحنات جديدة من المنتجات البترولية، مضيفاً أن الشحنات الموردة من الإمارات تتضمن 3 ناقلات من السولار بكمية 70 ألف طن وناقلتين من البنزين بحمولة 105 آلاف طن، فضلاً عن شحنة مازوت بكمية 45 ألف طن.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060631049

وذكر المصدر أن وزارة المالية ملتزمة بتوريد السيولة اللازمة لتنفيذ مخطط استيراد المنتجات البترولية من الخارج، كاشفاً عن توريدها 100 مليون دولار خلال الأسبوع الماضى لشراء منتجات جديدة للسوق المحلية.

وقال إن الهيئة العامة لن تقوم بطرح مناقصات جديدة لاستيراد المنتجات البترولية لصالح السوق المحلية خلال الفترة الراهنة بسبب توافر مخزون حالى يكفى لتلبية الاحتياجات من 7 إلى 10 أيام، فضلاً عن استمرار دعم دول الخليج.

وأضاف المصدر أن المناقصة الأخيرة التى تم طرحها نهاية العام الماضى جار تنفيذها طبقاً للتوقيت الزمنى والكميات المحددة مع الشركات الموردة والفائزة بتلك المناقصة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس