عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-2014, 06:05 PM   #16898
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-06-2014 الساعة : 06:05 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

القاهرة - أ ش أ
وافق مجلس إدارة بنك قطر الوطني «الأهلي»، «الأهلي سوسيتيه جنرال سابقا»، على زيادة رأسماله المرخص به من 5 مليارات جنيه إلى 10 مليارات جنيه، ودعوة الجمعية العامة غير العادية لبحث الزيادة في الثالث عشر من فبراير الجاري.
وذكر البنك، في بيان له الأربعاء، أن الجمعية غير العادية ستنظر أيضًا زيادة رأسمال البنك المصدر، والمدفوع ليصبح 5.6 مليار جنيه بزيادة قدرها 731.8 مليون جنيه، على أن يتم تمويلها من الاحتياطي العام للبنك، وتوزع على المساهمين كأسهم مجانية بنسبة مساهمة كل منهم.
ومن جهتها، وافقت لجنة القيد بالبورصة المصرية على الطلب المقدم من بنك قطر الوطني الأهلي لزيادة رأسماله.
وقال الدكتور محمد عمران، إن الموافقة على الطلب المقدم من البنك تم الرد عليه بعد فحصه وعرضه على اللجنة لإبداء الرأي في أقل من 24 ساعة، وتعد هذه الموافقة هي الأول بعد دخول التعديلات الأخيرة لقواعد القيد والشطب حيز التنفيذ، والتي نقلت اختصاص الموافقة على نشر تقارير الإفصاح، بغرض السير في إجراء تعديل على رأس المال لإدارة البورصة.
وأضاف رئيس البورصة، أن سرعة الإنجاز في إبداء الرأي تأتي في إطار حرص البورصة على مصالح كافة المتعاملين، وللحد من أي تأثيرات غير مطلوبة في حال تأخر اتخاذ القرار.
وكان بنك قطر الوطني قد استحوذ على البنك الأهلي سوسيتيه جنرال العام الماضي، في صفقة قدرت بنحو 17.8 مليار جنيه مصري، قبل أن يعدل اسمه إلى قطر الوطني- الأهلي.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس