عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-2014, 06:25 PM   #16926
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-06-2014 الساعة : 06:25 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قالت شركة فودافون البريطانية للاتصالات إنها واثقة في أن تزايد عدد المشتركين والإقبال على خدمات الجيل الرابع سيساعد على تعزيز الإيرادات بعد أن سجلت نتائج فصلية ضعيفة بسبب المنافسة الشديدة في أوروبا.

وسجلت فودافون ثاني أكبر شركة لخدمات الهاتف المحمول في العالم انخفاضات حادة في إيرادات الخدمات الأساسية على مدى 18 شهرا بسبب تخفيضات في الأسعار فرضتها الجهات التنظيمية وانخفاض عدد المكالمات التي يجريها العملاء الأوروبيون في ظل الركود الاقتصادي.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060631285

وقالت الشركة - التي تستثمر في تحسين سرعة شبكاتها وتغطيتها بعد بيع ذراعها الأمريكية في صفقة بقيمة 130 مليار دولار - إن إيرادات الخدمات تراجعت 4.8 بالمئة في الأشهر الثلاثة حتى نهاية ديسمبر كانون الأول على أساس سنوي.

وجاء ذلك موافقا للتوقعات وفي أعقاب انخفاض بنسبة 4.9 بالمئة في الربع السابق.

وفودافون ثاني شركة لخدمات المحمول في العالم من حيث عدد المشتركين وتسبقها تشاينا موبايل. وهي ثالث أكبر شركة بريطانية من حيث القيمة السوقية.

وأظهرت بيانات الشركة يوم الخميس أن الإيرادات الفصلية للخدمات الأساسية - التي تستبعد بنودا مثل مبيعات أجهزة الهاتف وعمليات الاستحواذ - تراجعت 9.6 بالمئة في وحدتها الأوروبية التي تسهم بثلث الإيرادات الإجمالية للشركة.

وارتفعت الإيرادات 5.5 بالمئة في وحدة الأسواق الناشئة التي تضم افريقيا والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادي.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس