عرض مشاركة واحدة
قديم 02-09-2014, 05:38 PM   #16939
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-09-2014 الساعة : 05:38 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف رئيس مجلس الوزراء، الدكتور حازم الببلاوي عن تقديم الوفد المصري خلال الزيارة التي قام بها للسعودية الاسبوع الماضي بعض الأفكار لمشروعات جديدة للتعاون ، يجرى دراستها الآن.

وحول وجود دفعة جديدة من مساعدات دول الخليج إلى مصر، أكد انه لا يوجد ما يسمى دفعة تمويلية أولى أو ثانية ولكن هناك علاقات وحوارا مستمرا مع دول الخليج ورغبة في المساعدة والدعم موجودة دائماً من الناحية الاقتصادية والاستثمارية وجميع دول الخليج تقف مع مصر الآن.
ووصف الببلاوي العلاقات بين مصر وقطر بـأنها ليست في أفضل أحوالها وأن قطر حادث عن الطريق بعض الشئ ، وحول المطالبات الشعبية بإسقاط الجنسية المصرية عن الداعية المصري يوسف القرضاوي، قال: مصر لا تنظر لهذه الصغائر وهناك في الدولة أمور أهم .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060631323

من ناحية اخري أكد أحمد عبدالعزيز قطان سفير السعودية بالقاهرة حرص خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز على أمن واستقرار مصر ودعم العلاقات بين البلدين، لافتا الي توقيع مذكرة تفاهم بين الصندوق السعودي للتنمية ووزارة التعاون الدولي لفتح الحساب الدوار الخاص بالمنحة المخصصة للمشاريع المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر بمبلغ (200) مليون دولار.

واضاف انه تتم ايضا توقيع ثلاث اتفاقيات لثلاثة مشاريع تنموية جديدة بمبلغ (230) مليون دولار تشمل انشاء صوامع أفقية لتخزين الحبوب بمبلغ 90 مليون دولارومحطات طلمبات الري والصرف بمبلغ 80 مليون دولار وتزويد مدينة نصر بمياه الشرب بمبلغ 60 مليون دولار، كما تم الموافقة على قروض جديدة لمصر لتوسعة توليد كهرباء الشباب لتوليد 1500 ميجا وات بمبلغ (60) مليون دولار وتوسعة محطة توليد كهرباء غرب دمياط لتوليد 759 ميجاوات بمبلغ (40) مليون دولار.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس