عرض مشاركة واحدة
قديم 02-09-2014, 05:38 PM   #16940
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-09-2014 الساعة : 05:38 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أكد شريف سامى رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية أنه من المتوقع أن تشهد البورصة المصرية نقلة نوعية يأمل المراقبون أن تثمر عن استقطاب عدد من الشركات الكبرى لطرح أسهمها وأن تشهد التعاملات شفافية أكبر وتلاعبات أقل، خاصة مع بدء سريان القواعد الجديدة لقيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة المصرية التى أصدرتها الهيئة العامة للرقابة المالية، بعد مشاورات موسعة مع جميع الأطراف العاملة فى السوق.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060631324

وأوضح فى تصريحات خاصة لـ الأهرام أن أهم ما جاءت به تلك القواعد هو تنظيم أكثر موضوعية لشروط قيد الشركات بما يحمى المستثمرين، وفى الوقت نفسه يتيح المجال لطرح أسهم الشركات الواعدة ذات المصداقية.
وأضاف أن الهيئة حرصت على تحديد ما يعرف برأس المال الحر لتحقيق سيولة معقولة على السهم بالبورصة. كما أنها تيسر على الشركات بالبورصة بالتخفيض إلى حد كبير من المتطلبات الحالية للحصول على الموافقة المسبقة للهيئة قبل الدعوة لانعقاد جمعياتها العامة للنظر فى تعديل رأس المال أو تجزئة الأسهم أو تعديل غرضها وما إلى ذلك

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس