عرض مشاركة واحدة
قديم 02-09-2014, 05:58 PM   #16950
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-09-2014 الساعة : 05:58 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صحيفة المال
تستعد وزارة السياحة خلال الاسبوع الحالى لطرح حزمة مشروعات جديدة بقيمة 5 مليارات جم على الشركات المحلية والاجنبية .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060631334
قال هشام زعزوع وزير السياحة ان الوزارة تستهدف جذب رؤوس الاموال الخليجية لتلك المشروعات من خلال حملة ترويج للاستثمار السياحى .
وعن موعد رفع دعم الطاقة عن القطاع السياحى قال : تقدمت بدعوة رسمية لمجلس الوزراء لبحث ملف دعم الطاقة فى جميع القطاعات الاقتصادية مؤكدا : لا يمكننا الاستمرار فى برنامج الدعم الحالى بعد ان ارتفع الى مايزيد على 140 مليار جم وعلينا البدء فى فتح الملف فى اقرب وقت ممكن .
تابع : اخشى ان ياتى اليوم الذى لا نستطيع فيه اضاءة البيوت والفنادق وبالتالى علينا وضع استراتيجية لترشيد الدعم دون المساس بمحدودى الدخل .
كما اكد ان القطاع السياحى لا يزال مستعدا لتطبيق اى زيادة فى اسعار الطاقة بشرط الا يتم فى منتصف الموسم السياحى الى جانب تطبيق تلك الزيادات بشكل تدريجى وليس مرة واحدة .
فيما يتعلق بالمخصصات التى حصلت عليها الوزارة وتقدر ب 1.250 مليار جم لدعم القطاع خلال العام المالى الحالى 2013-2014 لفت الوزير الى ان الوزارة لم تستخدم تلك المخصصات الى الان ومازالت تحت ولاية وزارة المالية .
اكد صحة ما نشرته المال مؤخرا بشان الزام المشروعات الجديدة بالاعتماد على 25% من الطاقة عبر المصادر المتجددة .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس