عرض مشاركة واحدة
قديم 02-13-2014, 07:28 PM   #17051
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-13-2014 الساعة : 07:28 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
قال مصدر حكومى، اشترط عدم نشر اسمه، إن مجموعة البنك الإسلامى للتنمية، ستقدم قروضا ميسرة لمصر خلال عامى 2014 و2015 بقيمة 2 مليار دولار لتمويل المشروعات التنموية.

كان الدكتور أشرف العربى وزير التخطيط والتعاون الدولى، قد ترأس أمس الوفد المصرى المشارك فى المنتدى الإقليمى رفيع المستوى الذى ينظمه البنك الإسلامى للتنمية فى السعودية.

ويأتى المنتدى فى إطار الاحتفال بمرور 40 عاما على إنشاء مجموعة البنك التى تضم كلا من البنك الإسلامى للتنمية والمؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص والمؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات والمعهد الإسلامى للبحوث والتدريب.

وأوضح المصدر أن المنتدى ناقش الخطة الاستراتيجية العشرية للبنك، رافضا الكشف عن تفاصيلها فى الوقت الحالى، متوقعا أن يتم الإعلان عنها خلال أيام.

كانت «المال» قد كشفت فى وقت سابق عن سعى الحكومة للتوقيع على ثلاث اتفاقيات جديدة مع «التنمية الإسلامى» غالبيتها لإقامة محطات للطاقة الكهربائية.

وقال أشرف العربى، وزير التخطيط والتعاون الدولى أمس، إن إجمالى ما حصلت عليه مصر منذ عام 2011 حتى 2013 حوالى 2.5 مليار دولار لتمويل مشروعات تنموية مهمة فى مجالات الكهرباء والطاقة والزراعة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وكذا التمويلات المتاحة من المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة لدعم قطاعى البترول والتموين.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060631490

وعقد العربى جلسة مباحثات ثنائية مع الدكتور أحمد محمد على، رئيس مجموعة البنك الإسلامى للتنمية، حيث تناولا سبل دفع التعاون بين مصر ومجموعة البنك خلال الفترة المقبلة.

وأعرب العربى عن أهمية تدشين شراكة استراتيجية لمدة خمس سنوات مقبلة مع مجموعة البنك لتفعيل مذكرة التفاهم التى تم توقيعها بين وزارة التعاون الدولى ومجموعة البنك فى يونيو الماضى على هامش ملتقى الاستثمار الخاص بشراكة «دوفيل» الذى نظمته المجموعة فى القاهرة.

ولفت الى أن الحكومة تسعى لحل مشكلات الفقر وتوفير فرص عمل للشباب من خلال إقامة مشروعات تنموية.

يشار الى أن الدكتورة غادة والى، الأمين العام للصندوق الاجتماعى للتنمية كانت ضمن الوفد المشارك فى اجتماع البنك.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس