عرض مشاركة واحدة
قديم 02-13-2014, 07:42 PM   #17069
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-13-2014 الساعة : 07:42 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قامت شركة أسطول الرائدة في مجال النقل البري إحدي شركات راية القابضة بالتعاقد مع شركة اسمنت اسيك لمدة 5 سنوات بقيمة 110 مليون جنيه لنقل وتوزيع منتجات الشركة من الأسمنت المعبأ والسائب لعملائها عن طريق سيارات النقل الثقيل في جميع انحاء الجمهورية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060631508
وقد عهدت شركة اسيك بعملية النقل لشركة أسطول من خلال 38 من أحدث سيارات النقل الثقيل التي تمتلكها الشركة مما يتيح لأسيك التركيز علي عمليات الشركة الرئيسية من انتاج وتصنيع الاسمنت بجودة فائقة تناسب الاحتياجات المتزايدة لقطاع البناء والتشييد بالسوق المصرية. وبموجب هذا التعاقد تضمن شركة أسطول للنقل توصيل منتجات اسيك بصورة منتظمة وبكفاءة عالية لعملاء اسيك فى القاهرة والمحافظات و صعيد مصر .
وقد وقع اختيار شركة اسيك للاسمنت علي شركة أسطول لمراعاتها لأهم تدابير السلامة والكفاءة ولخبرة فريق العمل المشهود بها في مجال النقل البري للمنتجات المعبأة وغيرها . وتقوم شركة أسطول بتخطيط خدمات النقل لتناسب الاحتياجات الخاصة لكل من عملائها وذلك عن طريق سيارات النقل الثقيل المجهزة باحدث التقنيات مثل نظام المعلومات الخاص بمتابعة حركة النقل والذي يقدم تقريرا لحظيا عن تحركات كل سيارة ، وكذلك نظم الرصد المختلفة لعوامل النقل مثل معدلات استهلاك الوقود وعادات القيادة للتأكد من وصول البضائع لوجهتها بصورة آمنة وفي الوقت المحدد.
هذا وقد صرح تامر بدراوي الرئيس التنفيذي لشركة اسطول أن أسيك هي واحدة من أهم عملائنا. وهذا التعاقد من اهم انجازات شركتنا ويعتبر إضافة هامة لسجل الشركة في مجال نقل الاسمنت حيث يتيح لنا خدمة عملائنا من خلال الاستخدام الامثل لسياراتنا المجهزة بأحدث التقنيات.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس