عرض مشاركة واحدة
قديم 02-16-2014, 07:06 PM   #17084
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-16-2014 الساعة : 07:06 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تطرح هيئة المجتمعات العمرانية نهاية مايو المقبل 4 آلاف قطعة ارض بنظام القرعة العلنية في 8 مدن جديدة واعلن المهندس إبراهيم محلب وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بأنه يتم الآن توصيل المرافق لأراضي القرعة العلنية التي ستطرح بمدن 15 مايو. العاشر من رمضان. السادات. المنيا الجديدة. أسيوط الجديدة. سوهاج الجديدة. طيبة الجديدة. وأسوان الجديدة في مايو القادم.
أشار الوزير إلي ان الهيئة ستطرح بداية الشهر المقبل 250 محلا ووحدة إدارية ب 13 مدينة جديدة هي: طيبة الجديدة. العاشر من رمضان. النوبارية. الصالحية. الشروق. برج العرب الجديدة. القاهرة الجديدة. أسيوط الجديدة. أسوان الجديدة. 6 أكتوبر. الفيوم الجديدة. المنيا الجديدة. و15 مايو.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060631553
من ناحية أخري عقد المهندس إبراهيم محلب. اجتماعا حضره نواب رئيس الهيئة الجديدة ورئيس مجلس إدارة هيئة تعاونيات الإسكان والبناء. بهدف الاسراع بتسعير الأراضي التي تم تخصيصها لهيئة التعاونيات. وبدء تسليمها لتتولي توصيل المرافق لها. وتقسيمها. وتوزيعها علي جمعيات الاسكان التعاوني الجادة. التي توفر عددا كبيرا من الوحدات السكنية لمحدودي الدخل بأسعار مناسبة.
ناقش الاجتماع شروط حصول جمعيات الاسكان التعاوني علي الأراضي. وأهمها عدم حصول المستفيد من اعضاء الجمعيات علي وحدات تعاونية أو قطعة أرض. وعدم المتاجرة بالأراضي أو الوحدات السكنية. وضرورة وصول هذه الوحدات إلي مستحقيها. مع التأكيد علي أنه لن يسمح بتوزيع قطع أراض علي اعضاء الجمعيات. بل سيتم تنفيذ وحدات سكنية علي الأراضي التي ستحصل عليها أي جمعية. ووجه المهندس إبراهيم محلب إلي ضرورة تفعيل دور المركز القومي لبحوث البناء والاسكان في الاشراف علي تنفيذ هذه الوحدات بالتنسيق مع الجمعيات. أكد وزير الاسكان ان الوزارة تعمل علي عدة محاور لتوفير وحدات سكنية لشريحتي محدودي ومتوسطي الدخل. بخلاف مشروع الاسكان الاجتماعي. الذي يتم حاليا تنفيذ حوالي 200 الف وحدة تابعة له. تم اعطاء دفعة قوية للاسكان التعاوني بالموافقة علي تخصيص حوالي 1200 فدان بالمدن الجديدة يتم توزيعها علي جمعيات الاسكان والوزارة مستمرة في طرح أراضي القرعة بأسعار مناسبة. والتي تلقي اقبالا واسعا. وكذا تشجيع المستثمر الصغير بتخصيص اراض لصغار المقاولين. لبناء وحدات سكنية لمتوسطي الدخل.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس