عرض مشاركة واحدة
قديم 02-16-2014, 07:34 PM   #17125
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-16-2014 الساعة : 07:34 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تبحث وحدة المشاركة بين القطاعين العام والخاص «ppp » بوزارة المالية، المنافسة على عدد من مشروعات محور قناة السويس.

قال عاطر حنورة، رئيس الوحدة، إن المشاركة أمر وارد لكنه مرهون بالانتهاء من وضع المخطط العام لمشروعات المحور لاستيضاح أماكن إقامتها.

كانت وزارة المالية قد أعلنت منذ أيام عن الانتهاء من إعداد مشروع قانون باعتماد مالى إضافى بقيمة 33 مليار جنيه، لضخها كحزمة تحفيزية ثانية فى الاقتصاد وهى حزمة تشمل نحو 2 مليار جنيه، لتمويل إنشاءات البنية التحتية لمحور قناة السويس.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060631594

من جهته، قال أحمد كجك، نائب رئيس وحدة السياسات المالية السابق بوزارة المالية، المستشار بالبنك الدولى حالياً، إن ما تم تخصيصه للبنية التحتية لمحور قناة السويس ضمن الحزمة التحفيزية الثانية ليس ضخاً مالياً حقيقياً، وإنما يقع ضمن الوفورات المرحلة من عوائد قناة السويس من العام المالى الماضى.

كانت الحكومة قد ضخت حزمة تحفيزية أولى بقيمة 29.7 مليار جنيه فى عدد من المشروعات الخاصة بالصرف ومياه الشرب وعدد آخر من المشروعات الاستثمارية.

وقال عاطر حنورة إن الوحدة تنتظر موافقة مجلس الوزراء على المشاركة فى 4 مشروعات وهى مشروعات ميناء سفاجا الصناعى، الذى قدمته وزارة الصناعة، وتطوير محطات الأتوبيس النهرى الذى قدمته وزارة النقل مع محافظة القاهرة، ومشروع تطوير الشهر العقارى الذى قدمته وزارتا العدل والاتصالات، والقرية التكنولوجية بالمعادى.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس