عرض مشاركة واحدة
قديم 02-16-2014, 07:49 PM   #17143
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-16-2014 الساعة : 07:49 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أكد أسامة صالح، وزير الاستثمار، قرب موعد انتهاء الدراسة التى تقوم وزارة الاستثمار بإعدادها مع إحدى كبرى الشركات المتخصصة العالمية، خلال ثلاثة أشهر من الآن، من أجل إعادة تطوير صناعة الحديد والصلب والألومنيوم فى مصر.

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العامة العادية للشركة القابضة للصناعات المعدنية، اليوم الأحد، وطالب صالح خلال الاجتماع بسرعة المضى فى تنفيذ مشروع تصنيع الرقائق المعدنية، والذى من شأنه أن يمثل خطوةً مهمة فى خطة تطوير منتجات الشركات التابعة والصناعات الخاصة بها.

من جانبه أشار المهندس زكى بسيونى، رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية، إلى قيام الشركة القابضة بتحقيق صافى ربح يقدر بـ444.234 مليون جنيه، وقيامها بسداد تسويات للبنوك عن الشركات التابعة بمبلغ 10.515 مليار جنيه، فى حين حققت الشركات التابعة مبيعات خلال الفترة بلغت قيمتها 87.7 مليار جنيه، محققةً بذلك أرباحًا بلغت 7.197 مليار جنيه، أى بما يمثل أكثر من ضعف رأس مال الشركات.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060631612

كما أشار تقرير مجلس الإدارة إلى أن الشركة القابضة للصناعات المعدنية قد ساهمت فى الدخل القومى بقيمة مضافة صافية خلال ذات الفترة تقدر بـ21.9 مليار جنيه.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس