عرض مشاركة واحدة
قديم 02-17-2014, 05:04 PM   #17167
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-17-2014 الساعة : 05:04 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال المهندس خالد حجازى، مدير قطاع العلاقات الحكومية والخارجية بشركة فودافون - مصر فى تصريحات خاصة لـ«المال»، إن قرار طرح أى أنظمة جديدة أو إحداث تغييرات فى الخريطة السعرية للعروض القائمة، لن يتم إلا بموافقة الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، والذى اعتبره الجهة الوحيدة المنوط بها إدارة شئون قطاع الاتصالات داخل السوق المحلية، على حد وصفه.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060631656

كان اللواء عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك، قد وجه خطاباً رسمياً إلى رئيس الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، بشأن قيام شركتى فودافون وموبينيل برفع قيمة الاشتراك الشهرى لباقات الكنترول إلى 34.5 جنيه فى الشركة الأولى، و45 جنيهاً للثانية، وذلك دون منح العميل فرصة للمفاضلة بين النظامين القديم والجديد، بدعوى حصوله على 1000 دقيقة للمكالمات للشبكة نفسها، و60 دقيقة للمكالمات للشبكات الأخرى.

من جهته، قال المهندس هشام العلايلى، الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، إنه جارٍ حالياً دراسة الشكوى المقدمة من جهاز حماية المستهلك تمهيداً للرد عليها خلال الأيام القليلة المقبلة، موضحاً أن المرفق يدرس بعناية كل عروض شركات المحمول وتأثيرها على مجريات السوق المحلية قبل قيام المشغلين بطرحها على المستهلك، وذلك طبقاً لبنود قانون تنظيم الاتصالات رقم 10 لسنة 2003.

على صعيد آخر، أوضح العلايلى لـ«المال» أن تنظيم الاتصالات بصدد البت فى العروض الفنية المقدمة من قبل مشغلى المحمول لتغطية منطقة جنوب سيناء خلال الأيام القليلة المقبلة، تمهيداً لاختيار أفضلها.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس