عرض مشاركة واحدة
قديم 02-18-2014, 03:57 PM   #17187
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-18-2014 الساعة : 03:57 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

التقى صباح اليوم رئيس بورصة مصر الدكتور محمد عمران وسفير دولة سنغافورة بمصر السيد بريميجت سداسيفن، وتناول اللقاء الذي استضافه المقر التاريخي للبورصة المصرية بوسط القاهرة سبل تعزيز التعاون بين البلدين على صعيد أسواق المال سواء عبر التعاون الفني أو الأكاديمي.

وأشار السفير السنغافوري إلى أن القطاع المالي يعد أحد أهم القطاعات الاقتصادية في سنغافورة التي تصنف كرابع أهم مركز مالي في العالم, وحسب التقرير العالمي للمنتدى الاقتصادي الدولي صنف اقتصاد سنغافورة كثاني أفضل الاقتصاديات تنافسية في العالم والأولي آسيويا عام 2011-2012.

ورحب الدكتور عمران بتعزيز التعاون مع بورصة سنغافورة بما لها من خبرة دولية وقدرة على استقطاب المستثمرين من كل أنحاء العالم، مشيرا إلى أنه بحث مع السيد سداسيفن إمكانية إقامة يوم لسوق المال المصري في سنغافورة.



وتعد سنغافورة أحد النمور الآسيوية الأربعة مع هونج كونج, وتايوان, وكوريا الجنوبية, وتصنف كإحدى أقل دول العالم فسادا حسب مؤشر مفهوم الفساد بجانب نيوزيلندا والدول الإسكندنافية, وهي الدولة الآسيوية الوحيدة الحاصلة علي تصنيف aaa من هيئات التصنيف الائتماني العالمية, وتعتبر واحدة من أعلى دول العالم جذبا للاستثمارات الأجنبية قياسا علي عدد السكان, ويوجد بها أكثر من10 آلاف شركة أجنبية منها 7 آلاف من أمريكا واليابان وغرب أوروبا, وثلاثة آلاف من الصين والهند, كما بلغ الناتج القومي الإجمالي للاقتصاد في سنغافورة 270 مليار دولار عام 2012.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس