عرض مشاركة واحدة
قديم 02-19-2014, 06:44 PM   #17196
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-19-2014 الساعة : 06:44 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

لندن – أ.ش.أ

رصدت صحيفة "الفاينانشيال تايمز" البريطانية ارتفاع مؤشر البورصة المصرية الرئيسى egx30 فوق 7,700، وهو مستوى لم يسجله المؤشر منذ منتصف عام 2008.

وأشارت، فى تقرير على موقعها الإلكترونى، إلى تجاوز المؤشر الذى يقيس أداء أنشط 30 شركة مستوى كان سجله عقب انهيار بنك ليمان براذرز فى أعقاب الأزمة المالية العالمية قبل الإطاحة بنظام الرئيس المصرى الأسبق حسنى مبارك، حينما تجاوز المؤشر مستوى 7,600 بقليل فى شهر أبريل 2010.

وقالت الصحيفة، إنه على الرغم من أن مستوى 11,000 الذى يمثل أعلى قمة سجلها المؤشر قبل انهيار ليمان براذرز لا يزال بعيداً بعض الشىء، إلا أن تسجيله للمستوى الحالى يمثل حدثاً مهماً.

ورأت الفاينانشيال تايمز، أن وراء هذا الارتفاع يقف بشكل أساسى المستثمرون المحليون مدفوعين بما لمسوه من استقرار سياسى نسبى، هذا جنباً إلى جنب مع الضوابط الرأسمالية القائمة التى شجعت المستثمرين المصريين على استثمار الأموال فى أسهم البورصة، فى ضوء صعوبة حصول المحليين على العملة الصعبة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060631726

ورجحت الصحيفة فى ختام تقريرها استمرار ارتفاع مؤشر البورصة المصرى الرئيسى بفضل الاستثمارات المحلية ما لم تحدث اضطرابات سياسية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس