عرض مشاركة واحدة
قديم 02-19-2014, 06:59 PM   #17215
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-19-2014 الساعة : 06:59 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

وافقت الجمعية العامة للشركة القومية للتشيد والبناء على زيادة رأسمال الشركة، ليصبح رأسمال الشركة المدفوع 1.18 مليار جنيه، بما يساعدها على تنمية وتطوير نشاطها وشركاتها التابعة.

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العامة للشركة القومية للتشييد والتعمير، والذى عُقِدَ برئاسة أسامة صالح وزير الاستثمار، وبحضور المهندس صفوان السلمى رئيس مجلس إدارة الشركة القومية للتشييد والبناء.

وطالب أسامة صالح وزير الاستثمار مجلس إدارة الشركة القومية للتشييد والبناء ، فى بيان للوزارة اليوم الأربعاء، بضرورة الاستمرار فى فتح مزيد من الأسواق لشركاتها التابعة بالخارج، من أجل الدخول فى مشروعات ومناقصات أعمال جديدة بالدول العربية وأفريقيا.

كما أكد أسامة صالح خلال اجتماع الجمعية العامة أن مصر تمر حالياً بظروف دقيقة وصعبة، تستلزم من جميع أبنائها وكوادرها وعمالها الالتفاف حول المصلحة العامة ومضاعفة العمل والإنتاج من أجل تحقيق الأهداف المشتركة.

ووجَّه وزير الاستثمار قيادات شركات التشييد والبناء بضرورة الاستمرار وتكثيف الأعمال فى مجال النشاط العقارى، مع ضرورة السعى للتوجه نحو مشروعات بناء المساكن لمحدودى الدخل، إلى جانب مشروعاتها السكنية والإنشائية الأخرى.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060631745

من جانبه، أشار المهندس صفوان السلمى، رئيس الشركة القومية للتشييد والتعمير، أن صافى ربح الشركة القابضة كوحدة مستقلة بلغ هذا العام 379 مليون جنيه مقابل 374 مليون جنيه تحققت فى العام المالى السابق 2011/2012، بينما بلغ إجمالى الإيرادات للشركة القابضة عن نشاط إدارة المحفظة 728 مليون جنيه خلال عام 2012/2013 مقابل 621 فى العام السابق، فى حين بلغ حجم الصادرات والأعمال الخارجية للشركات التابعة 6.8 مليار جنيه هذا العام مقابل 5.05 مليار جنيه العام السابق.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس