عرض مشاركة واحدة
قديم 02-26-2014, 05:49 PM   #17233
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-26-2014 الساعة : 05:49 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أصدرت أمس محكمة جنح الخليفة حكمها بقبول المعارضة المقامة من الدكتور محمد عمران رئيس البورصة المصرية بشخصه، وتبرئته من التهم المنسوبة إليه بشأن امتناعه عن تنفيذ حكم قضائي.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060631852



وترجع وقائع الجنحة المباشرة المُعارض فيها والمُقامة من طارق عبد العزيز الأشقر رئيس شركة كايرو للقنوات الفضائية ضد د. محمد عمران بصدور حكم غيابي ضده بجلسة 17 سبتمبر 2013 إلى حكم المحكمة في حينها غيابيا بحبس د. محمد عمران شهرين مع الشغل ودفع كفالة ألف جنيه مع عزله من منصبه، وذلك بزعم أن رئيس البورصة قد امتنع عن تنفيذ الحكم الصادر في الدعوى رقم 426 لسنة 4 قضائية مستأنف اقتصادي القاهرة والخاص بإتمام نقل ملكية الأسهم اشتراها طارق عبد العزيز من علاء الدين محمد عيسى.



يذكر أن المدعي كان قد تقدم بدعوى ضد رئيس البورصة بصفته في موضوع القضية وتم رفض الدعوى في سبتمبر الماضي، فقام برفعها بشخصه في العنوان المدون ببطاقته الشخصية وتم الحكم فيها غيابيا، وهو الحكم الذي تمت معارضته من قبل إدارة الشئون القانونية بالبورصة وتم قبول المعارضة الخاصة به.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس