عرض مشاركة واحدة
قديم 02-26-2014, 05:51 PM   #17236
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-26-2014 الساعة : 05:51 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

شهد المهندس أحمد إمام وزير الكهرباء والطاقة يوم الأربعاء توقيع عقد الحزمة الأولى من مشروع إنشاء مركز تحكم إقليمى بمنطقة مصر الوسطى وتطوير تحكم نجع حمادى بحضور سفير اليابان بالقاهرة وقيادات قطاع الكهرباء بقيمة تصل إلى حوالى 300 مليون جنيه.
أوضح المهندس إمام أن المشروع يعد ضمن أولويات قطاع الكهرباء لتحسين وتطوير الخدمة والإرتقاء بالأداء وتأمين استقرار التيار الكهربائى بمحافظات الصعيد. أوضح المهندس إمام أنه يتم تنفيذ المشروع من خلال ثلاثة حزم ، تتضمن الحزمة الأولى موضوع العقد مهمات نقل المعلومات والتحكم وأنظمة الإتصالات ((scada/ems/rtu وتبلغ تكلفة التقديرية لإجمالى عمليات المشروع حوالى مليار جنيه من خلال قرض ميسر من هيئة المعونة اليابانية ( جايكا). كما أضاف أن المشروع يسهم فى تقليل أوقات انقطاع الإمدادات بالطاقة الكهربائية، ورصد ومتابعة الشبكة القومية، وسرعة تحديد مواقع الأعطال وأسبابها لتقليل أوقات الإصلاح وسرعة إعادة التغذية. أكد إمام على أن هذه المشروعات تأتى فى إطار خطة القطاع لتوسعة وتدعيم شبكات نقل الكهرباء للارتقاء بأداء الشبكة الكهربائية القومية ولتواكب قدرات التوليد المضافة والأحمال الكهربائية المتزايدة بالشبكة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس