عرض مشاركة واحدة
قديم 02-27-2014, 06:51 PM   #17279
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-27-2014 الساعة : 06:51 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صدر قرار رئيس الوزراء رقم 218 لسنة 2014 متضمنًا تعيين شريف سامى، رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، عضوًا بمجلس إدارة الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060631913

ويأتى القرار تأكيدًا على أهمية التعاون الوثيق بين هيئتى الاستثمار والرقابة المالية فيما يخص شئون الشركات وجذب الاستثمار، وما يرتبط بذلك من تنمية الأسواق المالية وتطوير أدواتها.

ويضم مجلس إدارة الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة برئاسة الدكتور حسن فهمى كلًا من وفاء صبحى وعلاء الدين عمر نائبين ونيفين الشافعى وحسين صبور وخالد سرى صيام وشريف سامى وطارق توفيق وكامل صالح ومحمد نجيب وأحمد الصياد ورانيا المشاط أعضاء.

وقال سامى الذى سبق له عضوية مجلس إدارة هيئة الاستثمار لعدة أننا نسعى للمشاركة الفاعلة فى تشجيع المشروعات الوطنية وجذب المزيد من الاستثمار الأجنبى المباشر لدفع عجلة التنمية وتيسير خدمة الشركات الوطنية والأجنبية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس