عرض مشاركة واحدة
قديم 02-27-2014, 06:52 PM   #17281
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-27-2014 الساعة : 06:52 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
أعلن الدكتور إيهاب أبوالمجد، العضو المنتدب لشركة «كايرو كلينكس» للرعاية الصحية، عن تخارجه من شركة الرعاية الطبية اللبنانية «جلوب ميد - مصر»، حيث كان يمتلك نحو %15 من أسهم الشركة، وأكد أبوالمجد أنه قام ببيع حصته للشركة والتى ارتفعت نسبة مساهمتها من %50 الى %65.

ونفى أبوالمجد ما تردد بشأن وجود خلافات مع «جلوب ميد - مصر»، لافتا الى أنه مازالت تجمعه علاقات وطيدة مع الشركة والمساهمين بها، مشيرا الى أن الشركة الأم قامت بتعيينه مستشارا إقليميا لها داخل الدول العربية والبالغ عددها 9 دول أبرزها سوريا وفلسطين والأردن ولبنان وساحل العاج والخليج العربى، فيما تعتزم الشركة تأسيس فرع لها بدولة نيجيريا.

وشدد أبوالمجد على أن تخارجه من «جلوب ميد - مصر» للرعاية الطبية يأتى فى إطار سعيه للتفرغ الكامل لإدارة شركته «كايرو كلينكس» للرعاية الطبية، حيث يمتلك فيها ما يزيد على %55 من أسهمها.

وعلى صعيد متصل، كشف أبوالمجد أن شركة «ميد لينك» الهندية قامت بالاستحواذ على %45 من شركة «كايرو كلينكس» للرعاية الطبية منذ أول فبراير الحالى والتى أصبحت شريكا له بهدف ترويج منتجات التأمين الطبى متناهى الصغر، لافتا الى أن شركته ستقدم مفاجآت كبرى للسوق المصرية.

وأكد أن «كايرو كلينكس» ستقوم خلال الأيام القليلة المقبلة برفع رأسمالها من 5 ملايين جنيه الى 15 مليونا دفعة واحدة ممولة منه والشريك الهندى بنسبة توازى نصيب كل منهما وفقا لهيكل ملكية الشركة.

وأكد العضو المنتدب لشركة «كايرو كلينكس» أنه تجاوبا مع الخطوات التنظيمية التى تقوم بها سوق التأمين الطبية الخاصة، تم تحويل نظام شركته المختلط ما بين الإدارة وتحمل الخطر «tpa &hmo » الى نظام الإدارة «tpa » فقط.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060631915

وأشار الى أن شركته تستهدف جذب مليون عميل جديد لمحفظة الشركة البالغة 45 ألف عميل خلال العام الأول من بدء التعامل، علاوة على دراسة الشركة فى المرحلة الحالية سبل التعاون مع البنوك وشركات المحمول لتحصيل الأقساط أسبوعيا بجانب الاعتكاف على دراسة كيفية تسهيل الوصول الى الأماكن النائية والفقيرة التى لم تصل اليها الخدمات الصحية، لافتا الى الاستفادة من تجربة الشركة الهندية، والتى تقدم خدماتها الى ثلث مواطنى الهند دون مواجهة أى مشكلات فى التحصيل.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس