عرض مشاركة واحدة
قديم 03-02-2014, 06:49 PM   #17340
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-02-2014 الساعة : 06:49 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

نفت شركة "السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار - سوديك" إبرام تسوية مع وزارة الإسكان للنزاع حول أرض مشروع "إيست تاون" بالقاهرة الجديدة.

وكان نزاع قضائي قد نشب حول الأرض بسبب صدور حكم بسحبها من الشركة لتدنى سعر المتر وقت البيع عن المعدلات السائدة، قبل أن تحصل الشركة على أحكام من مجلس الدولة بأحقيتها فى استمرار الأرض فى حوزتها.

وأشارت الشركة، فى بيان لإدارة البورصة اليوم الأحد، إلى أنها لم تتلق أى خطابات رسمية من وزارة الإسكان تخص التسوية، وأن المفاوضات مازالت جارية بين الشركة وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وحصلت الشركة على قطعة الأرض من أحد المستثمرين الليبيين مقابل 600 جنيه للمتر.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060632016

وتم إلغاء تخصيص الأرض فى 22 أكتوبر الماضى ووضعت هيئة المجتمعات العمرانية يدها على الأرض وهى شبه فضاء، ثم طعنت الشركة على القرار فتقدمت الهيئة باستشكال، وتم رفض الطعن وتأييد قرار إلغاء التخصيص وأصبحت الأرض منذ 19 نوفمبر الماضى ملغى تخصيصها بشكل نهائى.

وضخت "سوديك" 400 مليون جنيه حتى الآن استثمارات فى مشروع "ايست تاون"، فيما أوقفت الحجوزات فيه منذ نحو 4 أشهر، لحين حل النزاع القانونى حول الأرض البالغ مساحتها 204 أفدنة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس