عرض مشاركة واحدة
قديم 03-03-2014, 06:48 PM   #17369
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-03-2014 الساعة : 06:48 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تود إدارة البورصة ان توجه عناية المتعاملين والشركات الأعضاء ان إجراءات تنظيم تعاملات الداخليين والمساهمين الرئيسين والإطراف المرتبطة بهم تنفيذا للمواد (29) و( 38) من قواعد القيد والمادة (66) من الإجراءات التنفيذية تتلخص فيما يلي:

-مع عدم الإخلال بحكم المادة (8) من القانون رقم (95) لسنة 1992 والباب الثاني عشر من لائحته التنفيذية على كل مساهم والأطراف المرتبطة الإفصاح للبورصة وفقا للنموذج المعد لذلك عند اكتمال تنفيذه بيع أو شراء نسبة 5% ومضاعفاتها من أسهم الشركة أو حقوق الاكتتاب بها. وكذا الإفصاح عند انخفاض نسبة الملكية في أسهم الشركة عن 5%.

-إضافة لما سبق يتم الإفصاح عن الخطة الاستثمارية المستقبلية وتوجهات المساهم بشأن إدارة الشركة إذا بلغت النسبة المشتراه 25% أو أكثر من رأس مال الشركة أو حقوق التصويت فيها.

-و تسري أحكام الفقرات السابقة على أعضاء مجلس إدارة الشركة المقيدة و العاملين بها و الأطراف المرتبطة بهم عند اكتمال بيع أو شراء أحدهم 3% أو مضاعفاتها.

-عدم السماح بتعامل أيا من الداخليين على أية أوراق مالية تصدرها الشركة خلال خمسة أيام عمل قبل ويوم عمل بعد نشر أي معلومات جوهرية.

-عدم تعامل أي من المساهمين الرئيسين والمجموعات المرتبطة بهم (كل من يمتلك 10% فأكثر) في فترات أخرى بخلاف المبينة بالفقرة السابقة إلا بعد إخطار البورصة بذلك قبل التنفيذ بيوم عمل على الأقل وفق النموذج المعد لذلك لدي البورصة.

-وفى جميع الأحوال لا يتجاوز موعد تنفيذ تعاملات الداخليين والمساهمين الرئيسين والمجموعات المرتبطة بهم شهر على الأكثر من تاريخ تسليم نموذج الإخطار للبورصة.

-وفى جميع الأحوال يحظر على أعضاء مجلس إدارة الشركة والمسئولين بها أو الأشخاص الذين في مكنتهم الإطلاع على معلومات غير متاحة للغير ويكون لها تأثير على سعر الورقة المالية، شراء أو بيع هذه الأوراق المالية التي تتعلق بها هذه المعلومات وذلك دون الإخلال بأية قيود أخرى ترد في هذا الشأن أو في قوانين أو قواعد أخرى.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس