عرض مشاركة واحدة
قديم 03-04-2014, 06:14 PM   #17403
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-04-2014 الساعة : 06:14 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أكدت الدكتورة ناهد عشري وزيرة القوى العاملة والهجرة، أنها ستتواصل مع العمال في مواقع العمل للوقوف على مشاكلهم والعمل على سرعة حلها، مشيرة إلي أن الشركات والمصانع المتوقفة التي صدرت أحكام بعودتها إلي القطاع العام، سيتم دراسة كيفية إعادتها للتشغيل مع الوزارات المعنية، حرصا على دفع عجلة الإنتاج وتوفي المزيد من فرص العمل.

وقالت الوزيرة - خلال لقائها بمجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورؤساء النقابات العامة برئاسة جبالي المراغي، إن مصر تحترم معايير العمل الدولية والاتفاقيات والتوصيات الموقعة عليها، مطالبة التنظيم النقابي بموافاتها بأية ملاحظات علي مشروع قانون المنظمات النقابية العمالية وحماية حق التنظيم، للوصول إلي صياغة نهائية يتم التوافق عليها، مؤكدة أنها ستطرح قريبا المسودة الثانية لمشروع قانون العمل الجديد للحوار الاجتماعي للانتهاء من المشروعين قبل انتخابات مجلس النواب المقبل لعرضهما عليه باعتبارهما من القوانين التي تمس قاعدة عريضة من المجتمع.

وطالبت الوزيرة رؤساء النقابات العامة موافاتها بملفات كاملة حول المشاكل التي تواجه العمال أعضاء نقاباتهم لدراستها والعمل على إيجاد حلول لها بالتنسيق مع الوزراء والمحافظين المعنيين.

ومن جانبه، كشف جبالي المراغى، عن عقد جمعية عمومية طارئة للاتحاد العام خلال النصف الثاني مارس الجاري لمناقشة بعض الملفات الخاصة بالوضع التنظيمي والميداني للاتحاد، والتركيز علي خارطة طريق للإتحاد خلال الفترة المقبلة، موجها الدعوة للوزيرة لحضور الجمعية العمومية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060632115

وأعرب رئيس اتحاد عمال مصر عن ترحيبه بشكل كبير بالتعاون مع وزيرة القوي العاملة والهجرة في مواجهة مشاكل العمال واعدا بالتنسيق معها لتنفيذ مطالب العمال.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس