عرض مشاركة واحدة
قديم 03-04-2014, 06:18 PM   #17408
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-04-2014 الساعة : 06:18 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أ ش أ


أعلن الدكتور خالد حنفى، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه يجري حاليًا إنشاء بورصة سلعية بمحافظة القليوبية لتداول السلع ضمن خطة لإنشاء البورصات السلعية بكل محافظات الجمهورية بهدف تداول السلع عبر العرض والطلب الذى يؤدى لتوافرها بكميات كبيرة وبأسعار مخفضة لتكون فى متناول جميع المواطنين وخاصة محدودي الدخل.

جاء ذلك خلال قيام الدكتور خالد حنفى، وزير التموين والتجارة الداخلية، يرافقه المهندس محمد عبدالظاهر محافظ القليوبية بافتتاح صومعة العهد الجديد التابعة للقطاع الخاص بمركز قليوب بسعة تخزينية 60 ألف طن بتكلفة بلغت 50 مليون جنيه.

وقال الوزير إنه يجري حاليًا إعداد خطة لتطوير الخبز المدعم فى جميع مراحله بداية من شراء الأقماح سواء المحلية أو المستوردة من الخارج والتوسع فى إنشاء الصوامع ورفع كفاءة أساليب التخزين لزيادة الطاقة التخزينية للحد من المهدر والفاقد من القمح والذى يتراوح ما بين 10% و20% سنويًا، بالإضافة إلى إنشاء المخابز الآلية وتطوير المخابز الصغيرة مما يؤدي إلى إنتاج الخبز بكميات كبيرة وبجودة عالية ومنع تسرب الدقيق بالسوق السوداء.

من جانبه، قال المهندس محمد عبدالظاهر، محافظ القليوبية، إنه تم الاتفاق مع وزارتي الزراعة والتموين والتجارة الداخلية على إنشاء أول بورصة سلعية للمنتجات الزراعية والحيوانية على مساحة 5 أفدنة، لافتًا إلى أن وزارة الزراعة رصدت نحو 6 ملايين جنيه كبداية للمشروع
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060632120

كما قام الوزير بجولة تفقدية مفاجئة لمخبز نصف آلي لإنتاج الخبز المدعم التابع لشركات القطاع العام والذى ينتج يوميا 9 آلاف رغيف يوميا بقرية سندنهور للتأكد من جودة الخبز، وسوق الجملة للخضراوت والفاكهة ببنها ومستودع الشرنوبي بمنطقة المنشية بنها وقرية الكبار.

واستمع الوزير إلى شكاوى المواطنين ووعدهم بحلها ومنها ارتفاع أسعار بعض السلع وعدم جودة إنتاج بعض المخابز من الخبز المدعم وسوء توزيع إسطونات البوتاجاز ببعض المناطق.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس