عرض مشاركة واحدة
قديم 03-09-2014, 08:13 PM   #17498
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-09-2014 الساعة : 08:13 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال شريف سامى، رئيس الهييئة العامة للرقابة المالية، إننا لا يجب أن نهتم بتقرير المؤسسة البحثية "راسل " بشأن تخفيض تقييم الأسهم المصرية، لأن مؤشرات الاقتصاد المصرى سوف تتغير خلال الفترة المقبلة.

وكانت مؤسسة "راسل" لمؤشرات أسواق المال قد أعلنت قبل أيام أنها ستخفض تصنيف الأسهم المصرية من فئة الأسواق الناشئة إلى فئة الأسواق المبتدئة، وأن إعادة التصنيف ستدخل حيز التنفيذ من نهاية التداول في 27 يونيو المقبل.

وأوضح سامى، اليوم الأحد، أن مؤسسة "راسل" مؤسسة بحثية، لها مؤشر خاص بالأسواق الناشئة، ولاعتبارات معينة تعانى منها مصر مثل عجز الموازنة وقيود الاحتياطى النقدى قامت بخفض التصنيف، لكن المؤشرات الأخرى تتحدث عكس ذلك.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060632357

وأشار سامى إلى أن أداء البورصة على مدار الشهور السبعة الماضية كان جيداً، فبعد حجم تداول لا يتجاوز 350 مليون جنيه يوميا، وصل لنحو مليار جنيه، وتجاوز مؤشرها حاجز الثمانية آلاف نقطة، بعد أن كان لا يتجاوز أربعة آلاف نقطة.

وأكد أن الاقتصاد المصرى سينمو بغض النظر عن التقييمات بدعم من الاستقرار السياسى بعد اكتمال مؤسسات بناء الدولة، وانتهاء الانتخابات الرئاسية ووجود البرلمان، فلا يجب أن نهتم بتقرير " راسل" خاصة أنه لم يدخل حيز التنفيذ.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس