عرض مشاركة واحدة
قديم 03-09-2014, 08:20 PM   #17509
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-09-2014 الساعة : 08:20 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أعلن منير فخري عبدالنور، وزير التجارة والصناعة والاستثمار، أن إحدى كبريات الشركات الإماراتية العاملة فى مجال مراكز التسوق التجارية والتجزئة والاستثمار العقارى بصدد إنشاء 5 مراكز تجارية كبرى باستثمارات تصل إلى حوالى 16.5 مليار جنيه خلال السنوات الخمس المقبلة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060632368

وأضاف عبدالنور، فى بيان صحفي اليوم الأحد، أن الاستثمارات تتضمن إنشاء 4 مولات تجارية فى مناطق السادس من أكتوبر وألماظة والمعادي والأسكندرية باستثمارات 11.3 مليار جنيه، تتيح حوالى 38 ألف فرصة عمل مباشرة، بالإضافة إلى المشروع الخامس والذى يتضمن إنشاء 32 متجر (هايبر ماركت) باستثمارات 5.2 مليار جنيه ويتيح حوالى 4500 فرصة عمل مباشرة.

ولفت الوزير إلي أن المشروعات التي أعلنت عنها الشركة الإماراتية منها مشروعان تحت الإنشاء حاليا والـ 3 مشروعات الأخري، سيتم تنفيذها والانتهاء منها خلال السنوات الخمس المقبلة.

وأكد أن الوزارة لن تتواني عن اتخاذ أية إجراءات عاجلة للقضاء علي المعوقات الإدارية أو البيروقراطية قد تعوق حركة التنمية والاستثمار في المرحلة المقبلة.

وأشار الوزير إلى أن الهيئة العامة للاستثمار ستشهد غدًا عقد إجتماع مع مسئولى الشركة الإماراتية وبحضور ممثلين للجهات الحكومية المعنية لبحث تذليل جميع العقبات الإدارية التى تواجه الشركة.

ومن جانبه أكد عبد الله النقراشي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للمجموعة الإماراتية أن ضخ هذه الاستثمارات فى مصر يأتى فى إطار قناعتها بأهمية ومكانة السوق المصرى، مشيرا إلى أن استثمارات الشركة حاليا حوالي 2.5 مليار جنيه، وذلك منذ بدء نشاطها في مصر في عام 1998 وحتي الآن.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس