عرض مشاركة واحدة
قديم 03-09-2014, 08:21 PM   #17510
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-09-2014 الساعة : 08:21 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

افتتح اللواء مهندس طاهر عبد الله رئيس الهيئة الهندسية، ا?حتفال الذى شهد الإعلان التفصيلي عن المشروع القومى للإسكان لبناء مليون وحدة سكنية جديدة بالتعاون مع شركة أرابتيك ممثلة للجانب الإماراتى.

حضر ا?حتفال عدد من الوزراء الحاليين والسابقين من بينهم عادل لبيب وحسب الله الكفراوى الذى حظى بتحية خاصة من الحضور باعتباره باعث النهضة العمرانية الحديثة ومحافظ القاهرة وسفير الإمارات بالقاهرة ورئيس مجلس إدارة الشركة الإماراتية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060632369

كما حضرها عدد من الإعلاميين ورؤساء مجالس إدارة المؤسسات الصحفية منهم الدكتور أحمد النجار رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام ومحمد عبد الهادي علام رئيس تحرير الأهرام وخالد صلاح وطارق علام ومن شباب الثورة محمود بدر وطارق الخولى.

وقال مصدر عسكري إن مشاركة الإمارات مستمرة فى مشروعات التنمية وإضافة لعدد من المشروعات التي تولت رعايتها مؤخرا منها إنشاء مكتبة الأزهر الجديدة وعدد من 6 محطات تحلية مياه للبحر بسيناء وافتتاح فروع لجامعة اأزهر الجديدة بسيناء ودعم ودعم مصر واحتياجاتها من المواد البترولية لمدة 3 أشهر اعتبارا من فبراير 2014.

وفى كلمته قال اللواء طاهر عبد الله مدير إدارة الهيئة الهندسية إن المشروع يتضمن إنشاء مليون وحدة سكنية لمتوسطى الدخل إضافة إلى نهر العطاء الذى بدأته الإمارات لدعم مصر واحتياجاتها التنموية

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس