عرض مشاركة واحدة
قديم 03-11-2014, 08:38 PM   #17511
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-11-2014 الساعة : 08:38 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
قرر البنك الأهلى تقديم خدمة تحصيل الضرائب والجمارك إلكترونيا على مدار العام بجميع الفروع، وذلك بالتعاون مع وحدة الدفع والتحصيل الإلكتروني الحكومي بوزارة المالية، بما يسمح بتحصيل الإيرادات السيادية للدولة بأسلوب ميسر وسريع للتخفيف على الممولين.

وجه البنك فروعه التى يبلغ عددها 319 فرعًا في كل أنحاء المحافظات لتقديم خدمة تحصيل الضرائب إلكترونيًا سواء نقدًا أو خصمًا من الحسابات واتخاذ كل ما من شأنه التيسير على الممولين الأفراد أو الشركات العملاء منهم وغير العملاء.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060632403

وقد ذكر بيان للبنك الأهلى أنه تقرر مد ساعات العمل بعدد 90 فرعًا من فروع البنك حتى الساعة الخامسة مساء خلال الفترة من 23-31 مارس الجاري، وخلال الفترة من 22- 30 أبريل المقبل حتى تتفرغ هذه الفروع بعد مواعيد العمل الرسمية لخدمة تحصيل المدفوعات الضريبية دون مزاولة أي أعمال مصرفية أخرى.

وقد روعي في اختيار الفروع التى سيمتد العمل بها تغطيتها كافة المناطق الجغرافية بالجمهورية فضلًا عن قربها من المأموريات الضريبية المختصة، حيث تضم هذه الفروع 43 فرعا في أنحاء القاهرة الكبرى المختلفة و 15 فرعًا بالإسكندرية و12 فرعًا بمحافظات الوجه البحرى و8 فروع بمحافظات الوجه القبلي، بالإضافة إلى 12 فرعًا بمدن القناة وسيناء والبحر الأحمر.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس