عرض مشاركة واحدة
قديم 03-11-2014, 08:42 PM   #17514
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-11-2014 الساعة : 08:42 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أكد منير فخرى عبد النور ـ وزير التجارة والصناعة والاستثمار ـ أن الحكومة تسعى جاهدة لحل أزمة الطاقة التى تواجه الصناعة المصرية، مشيرا ـ فى تصريحات على هامش الاحتفال بالأسبوع المالى العالمى بمصر ـ إن شركات الأسمنت تستطيع استخدام الفحم فى الطاقة بدءا من سبتمبر المقبل لأول مرة.

وأضاف أن رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب عقد اجتماعاً موسعاً مساء أمس الأول، شهده وزراء الصناعة والبترول والكهرباء والبيئة، بالإضافة إلى ممثلين لاتحاد الصناعات وشعبة الأسمنت وتم خلاله الاتفاق على قيام وزارة البيئة بدراسة المعايير الأوروبية المطبقة فى مجال استخدام وتداول الفحم لاستخدامه فى توليد الطاقة لمصانع الأسمنت.
وأوضح أنه حال استخدام الفحم فى الطاقة سيوفر نحو 450 مليون قدم مكعبة يومياً من الغاز الطبيعى وهو ما يمكن استخدامه فى صناعات غير كثيفة استخدام الطاقة. وأشار إلى أنه حال إقرار منظومة إستيراد الفحم فإن المصانع ستقوم باتخاذ كل الإجراءات والتجهيزات اللازمة للتنفيذ وفق المواصفات الأوروبية التى لن نسمح بتجاوزها.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس