قديم 08-28-2009, 10:52 AM   #2
kot
موقوف

كاتب الموضوع : معتز السنباطى المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-28-2009 الساعة : 10:52 AM

اليوم, 09:07 AM #2231 kot
عضو فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتز السنباطى
حكاية منتدى خبراء البورصة قصدى ( حمراء البورصة)

تحذير هام جدا أولا

يملك هذا المنتدى واحد اسمة عبدالملك وهو فى الحقيقه أسمه هيثم طيب ليه بتخفى اسمك الحقيقى الا اذا كنت غير سوى وبتخطط لشئ مريب .

ثانيا الاعضاء

الاعضاء القدامى هما هما ولم يزيد ولو عضو واحد عليهم من شهرين تقريباً وهذا بسبب خوف المنتدى من جميع الناس تدخل عندهم يقولو الحقيقه وكل يوم بيضللوا ويكتبوا تحت فى الصفحه الرئيسيه نرحب بالعضو فلان ده صحيح لان العضو اللى بيسجل بينزل اسمه كده بس مش بيوصله لينك تفعيل العضوية على الايميل واتحدى اى عضو دخل المنتدى من شهرين حتى الان ( عضو جديد) .

ثالثاً المصداقية
كان هيثم المعروف بأسم عبدالملك كما اطلق على نفسه هذا الاسم يتمتع بالمصداقيه فى بادئ الامر مع بدايه المنتدى ولاكن سرعان ما انحدرت هذه المصداقيه اليوم تلو الاخر وضاعت شعبيته وشعبيه المنتدى وفقد مصداقيته ومصداقيه كل من فى المنتدى وضاعت ايضاً مصداقيه المشرفين وكل القائمين على هذا المنتدى .

والادلة على انحدار شعبيه المنتدى كثيره مثل حذف ابواب وعضويات اكبر الناس علماً وخبره مثل الاستاذ / سماحة والدكتور/ ساندفلاى والاستاذ / حاتم بدر والاستاذه فاتن على ومن قبلهم الاستاذ / الجدع 2000 ،،، ولم يعد هناك ابواب تتمتع بالمصداقية بل ترك الابواب اللى اسمها ابواب التلبيس ويأتكلم عليها لاحقاً بالاضافة الى بابه عبدالملك اللى هو اصبح يشتهر بكلمه واحدة وهى ( جمعة مباركه )

والدليل الثانى على انحدار الشعبيه والمصداقيه التى يتشدقون بها جميعاً هناك القائمين على هذا المنتدى والتى اراها أنا صحوه الموت ..........فصدق فيهم قول العندليب الاسمر ( صحوه الموت ما أرى ام غفوه الحياة ) وهذا الدليل هو

موقع اليكسا الذى كان يتغنى به عبدالملك ويقول بصوا شوفوا المنتدى بيعمل ايه وهذا هو الرابط والتعليقات موجوده فى بابه وهذا هو رابط موقع اليكسا وطبعاً واضح فيه تراجع عدد الزورا والاعضاء منذ شهيرين او اكثر

www.alexa.com

رابعاً تزييف الحقائق

فهم فى التزييف بارعون كما فعل اليهود عندما قاموا بتصويرالطفل الشهيد / محمد الدره وقاموا ببث التصوير لوسائل الاعلام الغربيه على انه طفل اسرائيلى وقام بقتله الفلسطينيون .

والادلة والوقائع كثيره ولا حصر لها

منها اخر شئ وعلى سبيل المثال وليس الحصر

عندما دخلت علا عمر هنا لاثارة الفتنه والاستفزاز والوقيعه بيينا هنا وذلك بعد ان تم طردها من المنتدى والاشراف هناك قاموا هناك وبعد شطب لقبها بتغيير اسم عضويتها من علا عمر الى علا وذلك لتضليل البعض وللتملص منها ومن افعالها على اساس انه سيظن البعض انها شخص أخر وليس تنتمى اليهم .

خامساً باب ياسر البهى

تم حذف كل ما يخص الكلام عن الدكتور ياسر البهى من الادارة وذلك تقديرا لشخصه
وبرجاء مراعاة الآداب العامة للحوار وعدم التجريح فى الآخرين

وهذه شهادة حق

واللهم انى بغلت اللهم فأشهد

الاخ الكريم المحترم....الاستاذ .... معتز السنباطي...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
ليه كده ...ليد كده...ليه كده.... فتحت جرح كبير واليم عم الحقيقة المرة وليست معاك انت فقط بل مع الكثير من الناس الافاضل غير من ذكرتهم.... وانا شخصيا لقد تقدمت الي ادارة هذا المنتدي المحترم بطلب لكي اكتب حقيقة ماحدث معي شخصيا ... مع هذا المنتدي وبالاخص مع الاخ الاستاذ هيثم الصحفي بسموحه ياسيدي علشان تعرف كمان مش عبد الملك...وهو ليس خبير خبراء البورصه ولا حاجه وقبل كده منتدي بورصة مصر الا عملته شركة هيرميس وكشفت امره واناوالحمدلله الا كنت اعرفه من اول مشاركة له عن تقرير الكابلات والصعيد والمنتجعات..... وعندما انتهت هيرميس من الا هي عوزاه من شخصيته كشفت عنه في حفل فورسيزون بسان استيفانو الصور موجوده ومن هذا اليوم اعترف للناس وقام بعمل منتدي الخبراء ....ولي معه شخصيا حكايات الف ليله وليله كلها عن افعال ضد الناس الغلابه....وكان القرار الايفاق مدي الحياه...
وهناك منتديات المجموعة المالية ومايحدث فيها هذه الايام تدار لحساب افراد معدودة واخدمة مجموعة من الميكرات اصحاب المنتدي وكذلك هذا مايحدث مع الاخوة المحترمين.... والايقافات علي ودنه والجدع يقول كلمة ولا حرف ... ولي معهم حرب طويله وكانت اخرها الجمعة الماضية علي الصفحات ولكن الحرية بتاعتهم يحزفوا الا مش عل مزاجهم وانكشفت اللعبه وكانت الحرب الاكبر علي الخاص والاميلات....
ومع كل هذا والحمدلله لشخصيتي القوية كنت انوي اكتب كل حرف هنا كما فعلت انت ...ولكني استعملت الطريق السليم وقمت باستاذن الاخوة الافاضل المحترمين المسئوليين عن هذا المنتدي...
واقولها للامانة وبكل فخر...وانا اعتز بذلك وبهذا المنتدي والقائمين عليه....الناس قالت لي بالحرف الواحد اكتب كل ماتريد بكل حرية والامر متروك لك بس هناك اكثر من اخ مجروح والجراح كما سميتها كثيرة وكبيرة وانت واحد منهم... ولو بدءنا نكتب الناس حتنشغل في ذلك وسوف ندخل في حرب تبعد الناس وتبعدنا عن هدفنا وهو النجاح....
والله كانت ادارة محترمة وقمت بفتح باب باسم الفرق بين هذا المنتدي والمنتديات الاخري .... اوضحت فيه موجز بسيط عن مايحدث للناس.... واوضحت ان النجاح والعمل والتقدم هنا في هذا البيت المحترم هو اكبر رد ودليل علي كل ذلك...
ومع كل ذلك وجدت هذه المشاركة بعاليه وما بها من حقائق واسماء مذكورة يمكن نجد اننا...سوف ندخل في اشياء اخري غير هدفنا تبعدنا عن الهدف المقصود وهو النجاح....
لذلك ارجوك وارجو من كل الاخوة الزملاء الافاضل الا نكتب عن هذه الصغائر انا اعتبارها كذلك ياسيدي رغم ما تحدثه لنا من جراح والم كما اوضحت لهم....
ولكن ان تكتب بحريه وتقول ماتريد وان تؤدي هدفك وتساعد علي نجاح هذا البيت المنتدي المحترم هو اكبر دليل ورد عملي علي كل هذه الاحداث....
لذلك ارجو من الاخوة الافاضل من يريد ان يكتب عن اي حدث او مثل هذه الاشياء التي حدثت معه في منتديات اخري ان نقفلها الان وننظر الي الامام ونحاول الي الوصول الي الهدف من هذا المنتدي والحمدلله ...هو من يوم الي يوم في تقدم وازدهار بما فيه من ادارة محترمة واخوة افاضل محترمين علي راسهم صاحب هذا الباب الاخ الاستاذ كالوشا...الذي كنت اتمني الا ندخله في مثل هذه الامور وتكون في الباب المخصص لها... ولكن ماحدث حدث وانتي اخي عبرت عما بداخلك بكل حرية وعبرت عن اخوانك وانا منهم... ولكن نترك هذا الان الي الايام وحدها هي كفيالة بالرد باذن الله حينما يكون هذا المنتدي من افضل واكبر المنتديات والي الامام دائما...
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=278414
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=278414
واتقدم بخالص الشكر لكل ادارة هذا المنتدي المحترمين بدون ذكر اسماء لان الكل يعمل في صمت ونجاح والله يوفقهم الخير للناس
واتقدم بالشكر لصحاب الباب الاخ الاستاذ كالوشا لتحمله كل ذلك في بابه وارجو الا نزعجه ونعطله عن خدمتنا....
وكل الشكروالتحية والعرفان الي الجميع الاخوة المحلليين والخبراء وكل الاعضاء كل اخ في هذا المنتدي ارسل له التحية والشكر ولكم جميعا تحياتي

اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

kot غير متواجد حالياً