قديم 08-28-2009, 03:56 PM   #4
kot
موقوف

كاتب الموضوع : معتز السنباطى المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-28-2009 الساعة : 03:56 PM

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saskhater مشاهدة المشاركة [ مشاهدة المشاركة ]
انا كان لية تعليق بسيط فى منتدى خبراء البورصة يوجد اشخاص محترمة جداا وانا احترمهم شخصيا زى الاستاذ محمود 9200
انسان على خلق وبصراحة الرجل دة بتعب مع الاعضاء كتير

تعليق صادق اخي الكريم الفاضل... انا شخصيا احترام هذا الرجل ويوجد غيره الكثير ناس محترمه... وكل مكان فيه النوعان ياعزيزي...ولكن الاستاذ معتز اعصابع مشدوده شويه الظاهر شباب ياعم...
اخي الفاضل الاستاذ... معتز السنباطي المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
اولا...اقسم بالله ما اعرف ماذا سوف اكتب ولكني اترك الامر لله ولما يجود به عقلي وتفكيري....لقد نويت ان اكتب هذه المشاركة في الصباح ولكن تقريبا المنتدي وقع او حدث عطل في النت عندي... والان كل شيء تمام لذلك جلست اكتب اليك اخ اصغر او اكبر المهم انني اخ لك احبك في الله...
انت صادق فيما كتبت ولكن كنت اتمني ان لا تفتح ابواب جراح كبيرة وكثيرة لدي الكثير من الاخوة الافاضل... وكنت اتمني من الجميع العمل وان نصل الي النجاح والقمة هنا في هذا المنتدي وعند ذلك سيكون الرد العملي علي الجميع وفي كل المنتديات...ولكنك انا اعذرك الغدر والخيانة اكبرمن اي شيء ولكن لرجوك تمالك اعصابك ولا تكتب شيء فيه اخطاء في حق الغير....
ولقد طلبت وكتبت بشطب كلمة..حمراء البورصة....وللامانة كل يوم يزداد فخري واعتزازي بمن في هذا المنتدي جميعا...لانهم نخبة محترمين ...اتشرف بان اكون منهم وانت منهم....لذلك اتعشم منك ان تقوم بنفسك وبرضاك برفع هذه الكلمة لان في هذه المنتديات الاخري كما ان هناك الدكتاتور...والاعمي وما خلاف ذلك..هناك اخوة محترمين افضال كما ذكر الاخ بعاليه وغيرهم الكثير والكثير وهم اخوة لنا ومنهم الموجود معنا ويمكن هذه الكلمة تزعلهم مننا ...فانا ىاناشدك اخ لاخيه ان تقوم بنفسك بتغيير هذه الكلمة من كل المشاركات الخاصة بهذا الموضوع وفي كل المواقع والابواب...وارجوك ان تنسي كما نحاول نحن ان ننسي ويكون الرد العملي بالنجاح اكبر دليل عليهم .... وساعاتها وبعد اثبات الذات والنجاح كسر الدنيا...اعمل كل مايخطر علي بالك...وانا اول واحد معك وسوف تري ماذا افعل بالهيثم هذا ..
ولا تقول خبير الخبراء ولا غيره اسال عما حدث بيننا في حفلة فيور سيزون سان استيفانو ومحمد الاعصر...اسال ايام شركة تيم وشركة بايونير وغيره ...اترك الامر لاصاحب الامر ولا تحمل نفسك اكثر من ذلك اخي الحبيب الغالي...ولك كل التحية...
والتحية والاحترام الاكبر لكل ادارة هذا المنتدي الكبير في النظر...

اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

التعديل الأخير تم بواسطة Mr Borsa ; 08-29-2009 الساعة 02:08 AM .

kot غير متواجد حالياً